رحآبو

رحآبو @rhabo

عضوة جديدة

ساعدوني كيف اكسب الصديقـات / تم التعديل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات عندي مشكله وهي اني باكمل دراستي بعد انقطاع إن شاء الله بس عندي مشكله اني ما اعرف اصادق بنات ولا اكسب صداقات عندي شعور ان مافيه احد يبغى يصادقني انا محتاجه لصديقات يكنون معي دايم مثل الخوات تكفون ادعولي ان ربي يرزقني بصديقات اتمناهم ويكنون معي دائما لاني في ايام الثانويه صادقت بنات بس صارو عكسي تمام حتى تفكيرهم غير واهتمامهم غير اهتماماتي صرت احس بالوحده معهم والا الآن اعاني منها احسني وحيده اتمنى يكون عندي صديقات ادعولي تكفون
وابغى اعرف كيف اصادق واكسب صديقات واكسب قلوبهم كيف تكفون ساعدوني
20
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
الله يسخر لك الطيبات يارب
تكسبين الصديقات عن طريق حسن اخلاقك وثقتك في نفسك ولازم تكونين اجتماعيه نوعا ما يعني ماتنحرجين لاتفه سبب وتتلعثمين ويظهر عليك الارتباك ...ونصيحه قبل ماتقررين تكونين صديقه لاي انسانه استخيري واذا شفتي انها راح تبعدك عن الله اتركيها مهما كان حبكم لبعض وراحتكم لبعض طبعا بعد نصحها واليأس من استجابتها
ولاتنسين الايه (واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغدوة والعشي يريدون وجهه ولاتعدعيناك عنهم تريد زينة الحياة الدنيا ) ...الله يوفقك للخير
فخامة فرنسيه
فخامة فرنسيه
ما قصرت بنت شيخ الجبل ^

انا زيك انقطعت سنه عن الكليه و بداوم الأسبوع الجاي ان شاءالله
و عندي صديقات بس متفرقات عشان التخصصات و ما معي احد ولا اعرف احد بالقسم :(
أخت حمووووي
أخت حمووووي
ماقصرووو الحلووين
^^
ام ماريانا
ام ماريانا
خليك واثقه من نفسك ولاتجري وراء احد مايبغاك يعني استخدمي ذكائك كوني لبقه وخلي عندك احترام اول شي لنفسك ثما للباقين ولاتنسي البتسامه واخلاقك هي الي باترفعك م دون تعب ولاتكون ضعيفه ومهززوزه عشان ماحد يستنقصك والله يوفقك
RA.RA.97
RA.RA.97
اكككككثري من أعمال الخير ووأصلحي اللي بينك وبين رب العالميين ...من صلاة ودعاء ورضا الوالدين وصدقات ولو عن كل يوم تطلعين ريال ...وبيهونها عليك ربي ...لكن مع الأخذ بالأسباب ....