الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الام اسفل البطن والظهر ن علامات الحمل او دليل على قرب نزول الدوره ولكم جزيل الشكر
دكتوره الام اسفل البطن والظهر ن علامات الحمل او دليل على قرب نزول الدوره ولكم جزيل الشكر
حبيبتى هذة الاعراض ممكن دورة او حمل
اكرمك الله بكل الخير
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا دورتي متاخرة يومين جاتني تاريخ واحد عشرة والمفروض تجيني سبعة اثنين واليوم تاريخ تسعة والحمدلله ماجاتني المهم دكتورة انا تجيني الام الدورة بس جدا خفيفة مو ذاك الالم مرة يمين ومرة يسار ومرة في ساقي بس الم بالصدر او امتلاء ابدا مالاحظت الشي ذ فهل ممكن يكون سبب تاخر الدورة حمل ؟؟ ومتى ممكن احلل تحليل الدم ؟؟ او التحليل المنزلي ؟؟ا الله يجزاك خير يادكتورة جاوبيني وريحيني
دكتورة انا دورتي متاخرة يومين جاتني تاريخ واحد عشرة والمفروض تجيني سبعة اثنين واليوم تاريخ تسعة...
السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة
حبيبتى الافضل تعملى تحليل حمل فى الدم لانة مؤكد اكثر باذن الله
رزقك الله الذرية الصالحة
بنت وبس
بنت وبس
مشكورة دكتورة وجزاك الله خير :)
هاشميه
هاشميه
السلام عليكم
دكتوره انا في وقت نزول الدوره نزلت خفيفه جدا ولمدة خمس ايام الييوم الخامس الي مفروض اطهر فيه نزلت غزيره لمدة ثلاث ايام واليوم الرابع خفيفه الى ان اختفت مامعنى هذا مع ان دورتي منتظمه ولا اخذ اي ادويه الحمدلله ارجو ان تردي علي وجزاك الله خير
صوت في الغربه
صوت في الغربه
السلام عليكم دكتوره انا في وقت نزول الدوره نزلت خفيفه جدا ولمدة خمس ايام الييوم الخامس الي مفروض اطهر فيه نزلت غزيره لمدة ثلاث ايام واليوم الرابع خفيفه الى ان اختفت مامعنى هذا مع ان دورتي منتظمه ولا اخذ اي ادويه الحمدلله ارجو ان تردي علي وجزاك الله خير
السلام عليكم دكتوره انا في وقت نزول الدوره نزلت خفيفه جدا ولمدة خمس ايام الييوم الخامس الي...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صوت في الغربه »
دكتوره انا اسفه قد لايكون هنا المكان المناسب للسؤالي لكن اتمنى
ان اجد الاجابه عليه
انا في منتصف الدوره وقت التبويض ينزل علي افرازات ودم الى
وقت نزول الدوره يعني قبل الدوره الثانيه باثني عشر يوميا
هل ذلك يدلعلى ضعف التبويض اوزيادته او ماذا
افيديني جزاك الله خيرا

مشكوره دكتوره لكن ممكن يصير حمل مع نزول هذا الدم والافرازات
اسفه على الاطاله