خالة الكل
خالة الكل
دمعة رجا عساها دووووم هالضحكة
دمعة رجا عساها دووووم هالضحكة
آذكر موقف مع اخوي للي اصغر مني بسنتين كلما احتجت اروح السوق عادة اخواني الكبار او ابوي يقولوا له انه هو يوديني والمسكين كرررررره حاجه اسمها سوق
مرره جيتله بالطيب اقوله يا مازن تعالي وديني السوق بس ح اشتري شغله وحده وح اطلع بسرعه قبل مايآذن المغرب قام رفض تماما وانا اترجاه في النهايه روحت اشتكي لابوي. ابوي الله يحفظه خلاه يوديني السوق غصب عنه. وطول الطريق وهو يتآفف وانا اقوله عنادا فيك ح الف السوق كله وما ح اطلع الا بعد العشاء !! كنت شويه شريره ذيك الايام.

المهم للي صار انه اخوي هذا كان ذاك الوقت مراهق ولابس لبس المراهقين من تي شيرت وبنطلون جينز وكان شعره طويل انا دخلت محل وهو كان ينتظرني برا المحل فجاءه ماشاف الا رجال الهيئه فوق راسه يحسبوه انه لوحده وقاعد يغازل!! انا خرجت من المحل ماالاقي الاهو قاعد يحلف لرجال الهيئه انه بينتظر اخته اول ماشافني يقول هذه هي اختي ِِ! الرجال قال هذا اخوك؟؟ قمت طليت فيه كذا وقلت له لا مااعرفه ولاعمري شفته:tongue: !!!!!! اخوي المسكين عيونه صارت :eek: وقاعد يقولهم" والله تبكيش عليكم انا اخوها بس بصراحه الهيئه ماقصروا علي طول اخذه علي جنب وهاتك يابهذله بس لما جابوا المقص علشان يقصوا شعره انا ادخلت واقولهم ايه هذا اخوي سوري مانتبهت وعلي طول شردنا من السوق

كان موقف حلو بصراحه بس هو رد للي الموقف واخذ بثآره تالت متلت

اخر مقلب سويته فيه كان في زواجه . هو يكررررررره حاجه اسمها حنه. لما يشم ريحتها علي طول يستفرغ قم قلت لزوجته ترا مازن يموت في الحنه اتحني كويس!!!!!! بس طلع زكي وقلها من البدايه انها ماتقرب من الحنه!!!!!!!!!

والله ايام حلوه اشتقت لذيك الايام
أم طناف
أم طناف
يالله يا خالة الكل والله انك تحديتي الشباب فِـٌٍـٌٍ?ْ المقالب 
بالصراحة قوييييييه ،انٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْــــ ــــا لوسويتها فِـٌٍـٌٍ?ْ اخوي 
كان صارت مذبحة فِـٌٍـٌٍ?ْ البيت خخخخخخخخخخ
ريح السحاب
ريح السحاب
المواقف
حلوة معاد الموقف الاخير صراحة مرة لا مهما عملو أخواني معاية مقالب ماتوصل لهاذي الدرجة
انا الله يسلمك مرة أخواني عمول فيه مقلب مو قادرة انساه عملوه طبعا في الكل
كنا نتفرج على الشيخ علي ال ياسين وهو يقراء ايات السحر والجن والمتلبسين (رقية شرعية طبعا)
المهم وأخوي يطالع فيا
وانا معاية منديل أبكي وادعي للمسحوريين والمرضى وابكي وامسح بالمناديل
شوي الا اخوي يمسك شعري ويرجع راسي على ورى
ويطلع صوت كأنه صوت قطو
وعيونو تتقلب يسير لونها ابيض
واخوي الثاني يرشو بموية
والثاثلث يصرخ
وبابا وماما مفجوعين وانا اصرخ وابكي وابكي
واروح في زواية في الصالة أجلس فيها وارتجف وابكي بصوت عاااااااااااالي وانادي جدتي
وبابا يمسك اخوي ويقول (بسم الله بسم الله )
واماما تنوح وحالة
ويمسك اخوي الثاني ويعطيه كف ويطيح الثاني ويمثل انو أنصرع
كأنك تشوفي مسلسل والمشكلة حتى مايضحكو
وفجأة بدون مقدماااااااااات
الثلاتي المرح

يضحكون وأحنا نمزح معاكم سوينا فيكم مقلب
بكل بساطة يضحكون
وماما ماخلت سبه ماقالتها
وبابا زعل عليهم
مهما كان مقالب مثل كذا ماتتسوى العيال دائما مقالبهم ثقيلة طينة

حبه يكفينى
حبه يكفينى
ههههههههههههههههههههههههههههههه روعه مقلبكم والثلاثي المرح حلو مقلبهم اتخيل الفجعه الى حلت بالعايله
مريوومة خالد
مريوومة خالد
هههههه مواقف تحفة 
انا مرة لما كنت صغيرة اخي سوا فيني مقلب ليومكم هذا لم أنساه 
اخي راح لحمام اعزكم الله شعل  فيه شمعة وجاب.راس دمية من النوع لعيونها ترمش وربطو بخيوط وسار راس الدمية معلق في الهواء وكتب على جدار الحما عبارات غير مفهومة طلاميس وصار منظر يموت من الخوف كانك في فلم رعب
ولما انا دخلت الحمام ما تسمعو الا  وااااااااااااااااااااااع يمااااااااا دميييييييية طائرة الجن سكن حماماناوااااااع 
والكارثة أني وانا جاية من الحمام وحالتي حالة 
الا وتشوفي ابي قدامي بغى يذبحني لاني قومت الجيران من صراخي وأخي أدبو ابي بعدين  توتة توتة وخلصت الحتوتة