لوجي2005

لوجي2005 @logy2005

محررة برونزية

الفرق بين عيال السورين وعيال السعودين لايفوتكم شي يقهر

الملتقى العام

لاحظت ظاهرة تصوير الاساتذة للطلاب والايتهزاء بهم من جد هيبة المعلم راح يجو يتونسوا علي الاطفال وشغالين تصوير فيهم وكتابة تعليقات المفروض وزارة التعليم تعملها حد في ذا الوضوع جاني الرابط دا لمعلم يعودي يتبهلل علي براءة الاطفال وماقهرني غير لما قال وجوه عليها غبرة لو انا كان ولدي كان رحت المحكمة ورفعت عليه قضية باي حق يقول علي الغلابة ذولي وجوه عليها غبرة اترككم مع الرابط واذا ما فتح اكتبوا في اليوتيوب الفرق بين عيال الشام وعيال السعودية  اتركمم مع التعليق ياليت مانسكت علي ذا الموضوع ونوصلها للجهات العليا تفقد هذا الفيديو على الـ YouTube:
http://www.youtube.com/watch?v=naDIQIAgEEQ&feature=youtube_gdata_player
61
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوجي2005
لوجي2005
لا تقولوا ما يقصد او يتونس وجوه عليها غبرة كلمة كبيرة في حق اطفال لايتعدوا السادسة والكلمة ذي ما تزلت غير في حق الكفار والمشركين رحمتهم والله بريئن مو دارين ايش مقصد استاذهم الاه يحفظهم ويحفظ جميع اطفال المسلمين يارب
(ريم )
(ريم )
ياااربي ع السخاافه

ياااقدم هالموايع مغبره بللليز لاعاد تحطي موضوع قديييييم

والحين من اللي يغار من الثااني وااضح واللبيب بالاشاره يفهممم
أخت حمووووي
أخت حمووووي
ياااربي ع السخاافه ياااقدم هالموايع مغبره بللليز لاعاد تحطي موضوع قديييييم والحين من اللي يغار من الثااني وااضح واللبيب بالاشاره يفهممم
ياااربي ع السخاافه ياااقدم هالموايع مغبره بللليز لاعاد تحطي موضوع قديييييم والحين من اللي...
لوجي2005
لوجي2005
خير انتي ايش تبغي احد قاتلك قتيل انا ما ادري انوا موضوع قديم وصلني وانقهرت علي براءة الاطفال وايش يصير فيهم حتي لو موضوع قديم الواحد مايستهين بذي الاشياء ولو قديم نكتب مو مشكلة يمكن نلاقي حل للمهزلة واذا مو عاجبك لاتدخلي موضوعي
cute moon
cute moon
يا أختي مو شرط الاستاذ نزل المقطع... لأنو بالفديو قاعد يتكلم مع الكل وبسواسية .. بس شكلو الي حط الفديو هو الي شاف الاطفال السعوديين منطلقين ووالشوام هادئيين .. وانا مااعرف ايش فيها لو كانو منطلقين .. ومتحمسين للكاميرآ .. !!