ام عزوز2013
ام عزوز2013
يابنات انا حملت اول بنت في شهر زوجي وولدتها في شهر فردي والولد حملت في شهر فردي وولت في شهر زوجي والبنت الثانيه حملتها في شهر فردي وولدت شهر زوجي يعني ماهو شرط يابنات الله وحده العالم والرازق 
Judy2010
Judy2010
جودي غيري الدكتورة وشفي شتقولك
جودي غيري الدكتورة وشفي شتقولك
لا والله ما سويت شي ابدا .. اصلا ما كنت افكر بالحمل ولا اعرف كيف صار ولا متي تفاجات يوم عرفت اني حامل لكن ربك كريم ان شاالله يرزقني من غير اسباب ويرزق جميع بنات الملف

انا في كندا وهنا صعب الاقي دكاتره بس بحاول لان مافيني اصبر شهر :08::08:
سعد دنيتي
سعد دنيتي
مرحبا 
حبوووره او اي وحده تعرف تحسب مده الدوره 
واياااااام التبووويض 
دوورتي 
2 -2 -2013
3 -3 -2013
31 - 3 - 2013
29 - 4 - 2013
جونان
جونان
ماشاءالله ياأم محمد في نقطه صارتلي بهالحمل وانتي ذكرتيها وماحصلتلي ببناتي انا بعد الجماع بإسبوع ظهرت معي اعراض الحمل من وحم ودوخه وغثيان اما ببناتي لا يجيني بعد شهر او شهر ونص الوحم وعادةً خفيف هالمره كثير مختلف الله يبشرك بالخير يارب برحمي ولد وكل تتمنى يارب
ماشاءالله ياأم محمد في نقطه صارتلي بهالحمل وانتي ذكرتيها وماحصلتلي ببناتي انا بعد الجماع بإسبوع...
صباح الخير.  كيفكم. موقفين ان شا ء الله مع. أنكم.  كثير.  تطنشوني.  بس معليه.  فيه هبر طازا. صديقتي. تقول أختي. بعد ست بنات جابت ولدين والسبب. بخاخ المخدر حق الأسنان. بالقرنفل.   تبخ منه. على. خط البكيني. قبل التوت بنص ساعه.  وبلد الحساس عند. ولا. تنزل قبل. زوجها.  مع. تحديد أيام الإباضه. تقول لكلام دكتوره. مشهوره. تابع عندها بالكويت. 
جونان
جونان
اتعجب من غسول بيكربونات في من تحمل عليه وفيه من يمنع الحمل لها بالرغم من استخدامه بالطريقه الصحيحه هالشهر تركته وراح استخدم المويه والملح
اتعجب من غسول بيكربونات في من تحمل عليه وفيه من يمنع الحمل لها بالرغم من استخدامه بالطريقه...
دخله من الجوال.  قصدي. خبر.