lolo 110

lolo 110 @lolo_110

محررة ذهبية

زوجي عرف قبلي إني حامل!!!

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

انا كتبت كذا موضوع عن الحمل واني بانتظار الحمل الثاني وبنتي صار عمرها سنتين وماصار شيء

ودائما اقكر بالحمل وشو الاعراض اذا جاني الم ظهر اقول حمل واذا جاتني دوخة حمل وصداع يعني حمل وحالتي حالة

لان الحمل الاول اجى ميسر فما كنت افكر بالاعراض ولا اتذكر شو صار لما اكتشفت اني حامل

المهم مليت من شراء الاجهزة ومليت من النت واعراض الحمل وكيف تكتشفين انك حامل قبل الدورة

قلت بنفسي حنسى كل قصة الحمل وفعلا نسيت واذا جاني الم ظهر اقول اكيد من نقص فيتامين د او من قرحة الرحم
وإذا دوخة فقر دم المهم نسيت الحمل كله ولا بدي افكر فيه مع انه ببالي

هاد الشهر كالعادة ماخطر عبالي ثانية اني اكون حامل بس لاحظت عزوجي يسالني متى موعد دورتك اقله باقيلها يومين

يقول انت حامل:icon810:

بحكيله ليش؟ بحكيلي لانك ما اكتأبتي اكتئاب قبل الدورة ولا تعبتي كالعادة انكد عنفسي وغيري وقت الدورة

كلامه ظل ببالي وقلتله ياريتك ماحكيت لاني هيك حفكر بالحمل مرة تانية وانا مو ناقصني صدمات

وقبل كلامه كنت حلمت بنفسي اني حامل باخر شهر وموعد ولادتي بنفس االيلة وكنت رايحة أنظف نفسي حتى لا انحرج مع الدكاترة ههههه

مع اني فكرت بالحلم كثير بس حاولت اشيله من بالي لاني صرلي شهور احلم بالحمل ونزول دم قبل الدورة ولكن ماكان يصير حمل

المهم فعلا ثاني يوم من موعد الدورة اشتريت جهاز والحمدلله طلعت حامل وزوجي فخور بنفسه انه عرف قبلي اني حامل هههه

قصدي يا اخوات بالقصة انكم لا تعتمدون كل شيء عالنت يعني اعراض حمل كل وحدة تختلف عن الثانية

وللاسف اغلب متاخرات عن الحمل تعتمد عآلام الظهر والدوخة وصداع وووو واذا جاها الم تقول حامل بعدها تنصدم مافي حمل

وانا اكبر مثال لا الم ولا شيء ولا حتى اكتئاب بس حكة قوية بين الثديين

يارب لا تحرم احد من كلمة ماما وترزق كل متمني
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
من اهم خطوات الي تبغى تحمل وتاخرت بالحمل:
تاكدي انه كل شيء حيصير معك مكتوب عند ربنا قبل لا تطلعي للحياة

واذا عندك مشاكل فلا تنس الدعاء انا كان عندي قرحة عنق الرحم ورغم ذلك حملت والحمدلله

انس تماما التفكير بالحمل وتراقبي الاعراض

لا تعتمدي عالاحلام اذا كانت تتكرر معك كل شهر

لا تخلي حد يتدخل بحياتك يعني ياكثر الي يسالون متى موعد دورتك وهل صار شيء بينكم هالشهر ووو
انا امي كانت تسالني عن دورتي لامها قلقانة علي وانا حتى لو ماجت كنت اقلها جت الدورة حتى ما ارهق نفسي بالتفكير

اذا حلمت حلم عن الحمل او شعرت باعراض الحمل لا تسألي حد ابدا خلي الموضوع سري بينك وبين نفسك

لا تعتمدي عأعراض الحمل قبل الدورة المكتوبة بالنت لان كل شخص يختلف عن الثاني حتى كلامي ماتعتمدي عليه
المهم ماتفكري بالحمل ولا الاعراض واتركيها عالتساهيل

لا تظني كثر الجماع بيسهل فرص الحمل انا هالشهر اقل شهر صار في جماع والحمدلله صار حمل

لا تعتمدي عايام التبويض فقط مارسوا الجماع باي وقت وشيلي تماما من بالك التفكير بالحمل واستمتعوا بحياتكم لان التبويض سبحان الله يصير باي وقت حتى بعد الدورة
أمـ غلآ
أمـ غلآ
من اهم خطوات الي تبغى تحمل وتاخرت بالحمل: تاكدي انه كل شيء حيصير معك مكتوب عند ربنا قبل لا تطلعي للحياة واذا عندك مشاكل فلا تنس الدعاء انا كان عندي قرحة عنق الرحم ورغم ذلك حملت والحمدلله انس تماما التفكير بالحمل وتراقبي الاعراض لا تعتمدي عالاحلام اذا كانت تتكرر معك كل شهر لا تخلي حد يتدخل بحياتك يعني ياكثر الي يسالون متى موعد دورتك وهل صار شيء بينكم هالشهر ووو انا امي كانت تسالني عن دورتي لامها قلقانة علي وانا حتى لو ماجت كنت اقلها جت الدورة حتى ما ارهق نفسي بالتفكير اذا حلمت حلم عن الحمل او شعرت باعراض الحمل لا تسألي حد ابدا خلي الموضوع سري بينك وبين نفسك لا تعتمدي عأعراض الحمل قبل الدورة المكتوبة بالنت لان كل شخص يختلف عن الثاني حتى كلامي ماتعتمدي عليه المهم ماتفكري بالحمل ولا الاعراض واتركيها عالتساهيل لا تظني كثر الجماع بيسهل فرص الحمل انا هالشهر اقل شهر صار في جماع والحمدلله صار حمل لا تعتمدي عايام التبويض فقط مارسوا الجماع باي وقت وشيلي تماما من بالك التفكير بالحمل واستمتعوا بحياتكم لان التبويض سبحان الله يصير باي وقت حتى بعد الدورة
من اهم خطوات الي تبغى تحمل وتاخرت بالحمل: تاكدي انه كل شيء حيصير معك مكتوب عند ربنا قبل لا تطلعي...
الف الف مبروك الحمل والله يثبته ان شاء الله :pinklove:
ويعطيج العافيه ع المعلومات :biggthump
ام مشاري 11
ام مشاري 11
حبيبتي انا فيني تكيس هل يمكن يصير حمل
lolo 110
lolo 110
الله يبارك فيك ام غلا

اختي اام مشاري التكيس اسمع انه مشكلة بسيطة جدا وتنحل بالجلوكوفاج ان شالله

انا ما اقدر افيدك كثير بس صديقتي كانت عندها نفس المشكلة وتعالجت بفترة قصيرة

استمري بالدعاء وربنا يرزقك يالله
بس تدكري انك تتعالجي عشان صحتك واتركي الحمل عالتساهيل

بتول الله يخليك يارب ويرزقك وكل محرومة يارب
حبيبة زوجها~
حبيبة زوجها~
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يتمم لك على خير ومبرووك الف مبرووك