نـــوووني
نـــوووني
ياعمرررري .. الله يوفقك ويوظفك باقرب مكان لبيتك ويرزقك كل ما تتمنين ,

ويفرج لك همومك وان شاء الله اختك السنه الجايه تقدم ويوفقها ربي وتنجح وتتوظف بعد ..

الله يجزاك الجنه , ساعدتينا كثير وابد رايتك بيضاء ماقصرتي بشيء الله يبيض وجهك ياشيييخه ..

ولا تتضايقين من شيء شوفي الجانب الايجابي من موضوعك كثير بنات استفادوا منك وبيستفيدون بعد .

و عسى ربي يتقبل دعواتنا لك ..

غير كذا ما عليك من احد *_^
هب الهوى
هب الهوى
طيب تصلح بطاقة العائله فيها اسمي؟
تعبت انسااك
تعبت انسااك
جزاك الله كل خير حبيبتي تصدقي انا سجلت بجدارة ليا كم شهر ولاادري عنه دوبي اعرف انه في شي اسمه اختبار قياس ماعرف كيف الطريقة ووش اسوي وكيف اعرف احسب نقاطي وفعلا استفدت من كلامك كثير
جزاك الله كل خير حبيبتي تصدقي انا سجلت بجدارة ليا كم شهر ولاادري عنه دوبي اعرف انه في شي اسمه...
تعبت انسااك
تعبت انسااك
ياعمرررري .. الله يوفقك ويوظفك باقرب مكان لبيتك ويرزقك كل ما تتمنين , ويفرج لك همومك وان شاء الله اختك السنه الجايه تقدم ويوفقها ربي وتنجح وتتوظف بعد .. الله يجزاك الجنه , ساعدتينا كثير وابد رايتك بيضاء ماقصرتي بشيء الله يبيض وجهك ياشيييخه .. ولا تتضايقين من شيء شوفي الجانب الايجابي من موضوعك كثير بنات استفادوا منك وبيستفيدون بعد . و عسى ربي يتقبل دعواتنا لك .. غير كذا ما عليك من احد *_^
ياعمرررري .. الله يوفقك ويوظفك باقرب مكان لبيتك ويرزقك كل ما تتمنين , ويفرج لك همومك وان شاء...
ااميين يارب وياك ياقلبي

وانا حاضره لاي سؤال
تعبت انسااك
تعبت انسااك
ماتصلح بطاقة العايلة,,

لازم احدى البطاقات ,,بطاقة احوال خاصة لك موجود بها صورتك او جواز سفر او بطاقة الجامعة واذا ماعندك أي وحدة من اللي قولتها لازم تستخرجي البطاقة الذكية عن طريق التسجيل بموقع قياس وهي عبارة عن بصمة مايطلبون صورةة وتحددي الموعد من النت وتروحي المكان المحدد لاستخراج البطاقة وتاخذي معك كرت العايلة الاصل وتبصمين وتاخذي البطاقة ,,,,, ضرورية البطاقة ماتقدري تدخلي الاختبار بدون بطاقة

موفقه أختي