ميمو اخت رورو
ميمو اخت رورو
السلام عليكم حبيباتي انا من متابعينكم بصمت من التجمع السابع مشكل زوجي انو صفر مافي حيوان منوي ولاشيء وصارلي متجوزه ١١ سنه والحمد لله اولا واخرا امس روحنا عند دكتور وكان صريح معانا لا نتعب نفسنا ولا نخسر الفلوس لانو زوجي عقيم وقراء الايه ويجعل من يشاء عقيما انا علئ طول قلت الحمد لله لانو عارفه حالت زوجي صعبه مالها علاج. ورجعت البيت وطلبت الانفصال وبكيت الي الحين قاعده ابكي. ماني عارفه ايش اسوي زوجي انسان طيب طيب طيب وخلوق يحترمني ويحترم اهلي اي شيء ابغاه قدامي الحمد لله وزوجي بكاء من طلبي وقال خير كلمت اخويه علئ موضوع الانفصال قال انتي يأستي من رحمت ربنا قال فكري قبل ما تتخذي قرار عيوني اتورمت من البكاء علئ زوجي وعلئ حالي يااارب اجبر بخطرنا وارحم ضعفنا ويجبر بخاطركم كلكم
السلام عليكم حبيباتي انا من متابعينكم بصمت من التجمع السابع مشكل زوجي انو صفر مافي حيوان منوي...
نفسي وضعي بالضبط خلاص انا حزمت امري واستشرت ناس ثقه وكلمت اهلي وقررت الطلاق
صبرتي 11 سنه من عمرك الحرمه لها عمر افتراضي بخصوص الحمل والوحده ماراح ينفعها لازوج ولا اخ الوحده مالها الا عيالها لازم نترك العواطف على جمب ونفكر بالعقل احنا ماقصرنا بشي لكن ارادة ربي فوق كل شي ولعل في الأمر خيره
رددي
اللهم اتني من لدنك رحمه وهيئ لي من امري رشدا
اللهم اختر لي ولا تخيرني انت اخير من يختار
والأستخاره قبل كل شي
يمكن اتعب كم شهر ولا اتعب العمر كله
الله يصبرنا ويجبر كسر قلوبنا ويعوضنا ويعوض ازواجنا يااااارب
ياعيني على الشرقية
قلبي معكم

والوضع مو سهل ولو كنت مكانكم ما اعرف ايش اسوي

الله يهون عليكم يارب ويرزقكم من غير حساب
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
اسال الله الكريم ان يفرج همك وييسر أمرك ويهديك لما هو خير لك أوصيك بال الاستخاره والتضرع بين يدي الله واللجوء له وحده فلاتعلمين اين يكتب لك الله الخير ويا اختي صبرتي 11سنه لابد انها صعبه جدا على زوجك فراقك انا لأقول ليس من حقك بل هو من حقك لاكن وازني الأمور وانظري كفة من ترجح على الأخرى زوجك ام طفل لاتعلمين هل سيسعدك ام لاء والله لوزوجك طيب وبينكم حب فاعتقد يترجح كفته ومذا يمنع لو نظرتي له على انه الابن والأخ والزوج والحبيب اسال الله لك الخير ولي ولكل اخواتي في هذا التجمع
اسال الله الكريم ان يفرج همك وييسر أمرك ويهديك لما هو خير لك أوصيك بال الاستخاره والتضرع بين يدي...
الحمد لله علئ كل حال. بستخير واترك الامور لله وحده رغم اني قررت الانفًصال بس ما ادري ليه من قرارت نفسي ماني قادره استوعب الانفصال. ياارب اخترلي واللهم امين يختار لنا الخير
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
اختي ام هبه واحمد الله يكوون في عونك ياقلبي هو زوجك ايش هي حالته بالضبط انا اعرف عندكم في مصر مراكز مره تمام مثل مستشفى ادم هل زوجك سوا عمليه تفتيش؟ انا اكره الاطباء اللي من هالنوعيه بس تحطم تخيلي زوجي راح لدكتور سوا تحليل وزوجي كان صفر وطلع في التحليل عن طريق الطرد المركزي حيامن قليله جدا بس المفروض الدكتور يقول له نجمدها او يعطيه وجه المفروض يعتبر ذي معجزه ولا اعطاه اي اهميه بالعكس الا حطمه زياده وزوجي المسكين راح عند العاملين بالمختبر وسألهم وهم من الجنسيه الفلبينيه وقالوا لزوجي فيه تحسن في التحليل ورجع زوجي للدكتور قال جمدوا لي العينات اللي فيها حيامن يعني لو ما طلب زوجي ماكان تكلم الدكتور يعني في دكاتره فالحين في التحطيم وليس لايجاد حلول اذكر اول ايام زواجي كان زوجي يقول لي ان مره دكتور قال روح دور علاجك عند الطب الشعبي يعني اعطاه امل والله يابنات انه بدينا في اجراءات الحقن المجهري اوول مره ونحن مو متأكدين من التحليل حق زوجي لان زوجي ماراح به للدكتور كان كلما حلل راح به لحقين المختبر يسألهم كان خايف من تحطيم الدكاتره ولما سألت دكتور الحقن المجهري قلت بالله ايش ترجمه الكلام اللي ورقه تحليل زوجي قال انه لما فحصوا العينات بالجهاز العادي ماوجدوا شي ولكن لما عملوا بالطرد وجدوا في عينه حيوان متحرك وعينه لا والله اني كنت متواصله مع واحده في منتدى تترجم لي تحليل زوجي وذا كله خوف من تحطيم الدكاتره لمثل حالات ازواجنا اسأل الله ان يتولانا برحمته ولايحوجنا لهم معليش قرقرت كثيير بس ياختي استخييري كثيير واستخدمي خلطات عسل مع زنجبيل وخليه يتحجم وادعي واستغفري كثيير واستمري اقل شي ثلاث شهور ويارب تجيين تبشرينا
اختي ام هبه واحمد الله يكوون في عونك ياقلبي هو زوجك ايش هي حالته بالضبط انا اعرف عندكم في مصر...
وعونك كان اختي. انا مو مصر انا من السعوديه وزوجي عندوا حاله متلازمه كلايفنتر. عندوا جين زايد في جسموا وهذا السبب انو مافي علاج له ابدا الا بحول الله وقوته ودينا الاوراق القديمه للدكتور وكلمناه لانوقبل سبع سنوات سوينا اطفال انابيب قالو لنا انو لقحنا الحيوان المنوي مع البويضه.ولما شاف الاوراق القديمه انصدم قال مين قالكم انو كان حيوان منوي. اصلا كذبوا عليكم. واخذوا فلوسكم
كانت خلايا فقط طلعت في عينه التفتيش اما بالنسبه للخلطات استعملنا العسل وكل ما يخطر ببالك. مافي فايده الحمد لله علئ كل حال
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
نفسي وضعي بالضبط خلاص انا حزمت امري واستشرت ناس ثقه وكلمت اهلي وقررت الطلاق صبرتي 11 سنه من عمرك الحرمه لها عمر افتراضي بخصوص الحمل والوحده ماراح ينفعها لازوج ولا اخ الوحده مالها الا عيالها لازم نترك العواطف على جمب ونفكر بالعقل احنا ماقصرنا بشي لكن ارادة ربي فوق كل شي ولعل في الأمر خيره رددي اللهم اتني من لدنك رحمه وهيئ لي من امري رشدا اللهم اختر لي ولا تخيرني انت اخير من يختار والأستخاره قبل كل شي يمكن اتعب كم شهر ولا اتعب العمر كله الله يصبرنا ويجبر كسر قلوبنا ويعوضنا ويعوض ازواجنا يااااارب
نفسي وضعي بالضبط خلاص انا حزمت امري واستشرت ناس ثقه وكلمت اهلي وقررت الطلاق صبرتي 11 سنه من...
صح كلامك العواطف بتحكمني ربي اتني من لدنك رحمه وهيئ لي من امري رشدا