خريجه بكل حزن
خريجه بكل حزن
حبيبه
الله يشفي زوجك ويعافيه وتحملين بتوم اولاد واللي صار مقدر ومكتوب وبالعكس كلنا هدفنا واحد وماراح نزعل من بعض عسى دوم المحبه بينا
خريجه بكل حزن
خريجه بكل حزن
نجد وحبوره
انتو وحشتوني اكثر وكل بنات الملف وحشوني وان شاء الله مايجي رمضان الا وكل البنات مكرشات باحلى اولاد

خريجه بكل حزن
خريجه بكل حزن
اخباري
استخدمت بردقوش يوميا ماافوت ولا يوم وزنجبيل وكثرت موز باليوم 4 -5ماباقي غير انطط ههههههه المهم وحبوب الغده والجلوكفاج والفوليك اسد وفيتامن د ومااخذت منشطات هالشهر لانو كان يصير مافي بويضه والا يطلع بويضات عجوزة ومخرفه بعد وماتتلقح وولاحظت افرازات مثل زلال البيض بيوم 16 وغسلت بمويه وملح وحصل التوت مره
النت يحتضر عندي يابنات

حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
اخباري استخدمت بردقوش يوميا ماافوت ولا يوم وزنجبيل وكثرت موز باليوم 4 -5ماباقي غير انطط ههههههه المهم وحبوب الغده والجلوكفاج والفوليك اسد وفيتامن د ومااخذت منشطات هالشهر لانو كان يصير مافي بويضه والا يطلع بويضات عجوزة ومخرفه بعد وماتتلقح وولاحظت افرازات مثل زلال البيض بيوم 16 وغسلت بمويه وملح وحصل التوت مره النت يحتضر عندي يابنات
اخباري استخدمت بردقوش يوميا ماافوت ولا يوم وزنجبيل وكثرت موز باليوم 4 -5ماباقي غير انطط ههههههه...
ياحياتي ادري ماقصدتي احد بس حبيت تنتبهي حتى مايلحقك اثم يابعد روووحي
فعلا العين حق لازم البني ادم يحافظ ع التحصين
اساال الله العظييييييييييييييم رب العرش العظييييييييييييم ان يهب لك غلاما زكيا ويعوضك خير انتي ولطيفه يارب

لاتكوني ماخذه ع خاطرك مني حبيبتنا والله اني اعزك وانك اخت وغاليه افداك انا
اساال الله العظيم ان يشفيه ويعافيه ويجعل مرضه كفااااره له ان شاء الله
مانستغني عن طلتك حاولي تطمنينا فديتك بين كل فتره والثانيه حبيبتي

وانتي اكثر يالغلا
الله يسمع منك ولك بالمثل ياغلاتي

نظامك روووعه ربي يجبر بخواطرنا يارب ويفرح قلوووبنا قريييب
بس زيدي القسط والعسل وغذاء الملكات وطلع النخيل وراح تكبر البويضه باذن واحد احد
هدوء البحـــر
هدوء البحـــر
السلام عليكم
ااخباركم
انا زي ماقلت لكم اخذت ابرة تفجيرية قوتها 10000 واخذتها الساعه 8 و12 دقيقة يوم الخميس بالليل وخليت الجماع بعد 36 ساعة يعي على الساعه 7 و37 دقيقة صباح السبت
وطول وم السبت معي مغص قوي على الساعه 9 بالليل لاحظت افرازات وعملت جماع اخر الساعه 10 بالليل ما ادري طريقتي صح اولا