الغلالامي وابوي
الغلالامي وابوي
الله يسعدكم جاوبوني ضروري تكفون اناجاني حافز1وخلصت طبعن كنت مع الدفه الاولى اناوخواتي ولمن خلص تميت احدث فتره معينه لي ولاخواتي السالفه ياحبوبات انوقبل ماينزلوحافز2رجعت احدث بس طلعلي البيانات غيرمكتمله وبقيه خواتي مثلي ووحده من خواتي يطلع لها البيانات مكتمله واليوم قدمت على حافز2وطلع لي البيانات غيرمكتمله والي قلت لكم عنهااختي يطلع لها البانات مكتمله والابيات مطابق وش الحل تكفون ساعدوني انه زبطت البيانات والخريطه بس وش السالفه
الله يسعدكم جاوبوني ضروري تكفون اناجاني حافز1وخلصت طبعن كنت مع الدفه الاولى اناوخواتي ولمن خلص...
مدري غريبة
شيكي على البيانات
الغلالامي وابوي
الغلالامي وابوي
بنات انا سجلت الحمدلله ... بس لمن اسجل لامي يطلبني ايميل ..طبعا حطيت ايميل لي غير اللي سجلت به وموراضي يمشي معي ... وانا متاكده انه صح  بس اللي يفرق ان الايميل اللي سجلت به شغال معي في قوقل واليوتيوب .. والثاني لا كيف اسوي الثاني يشتغل في قوقل ... الله يوفقها من تساعدني
بنات انا سجلت الحمدلله ... بس لمن اسجل لامي يطلبني ايميل ..طبعا حطيت ايميل لي غير اللي سجلت به...
نفس حالتك لمن قدمت لعمتي وحست فيه فسجلتها في حافز2وقلت بعدين اكمل البيانات ان شاءالله
الغلالامي وابوي
الغلالامي وابوي
انا سجلت قبل شوي وجتني رساله الحمدالله افتكيت من الفجر وأنا أحاول لكن مدري كل اسبوع ندخل ونحدث ولا خلاص ماندخل لاحد مانصير مؤهلين وبعدين فيه حاجة لفتت أنتباهي ليش عند التسجيل في صعوبه الحصول على عمل الي اعمارهم اقل من 35 يطلع لهم يمكن يصيرون ماهو مؤهلين لايكوون غلطانين بطريقة تسجيلنا يمكن صعوبة الحصول على عمل للي أعمارهم فوق 35 سنة بنات طمنونا تسجيلينا صحيح
انا سجلت قبل شوي وجتني رساله الحمدالله افتكيت من الفجر وأنا أحاول لكن مدري كل اسبوع ندخل...
ياحلوة اذا اخذتي حافز1كامل سجلي في حافز2 سزاء عمرك اكبر او اصغر من35
الغلالامي وابوي
الغلالامي وابوي
ما احد رد علي كيف ادخل الرمز البريدي و الخانة لونها رمادي ؟!
ما احد رد علي كيف ادخل الرمز البريدي و الخانة لونها رمادي ؟!
حددي موقعك في الخريطة يفتح معاك الرمز البريدي وعدلي فيه
الغلالامي وابوي
الغلالامي وابوي
ms.sos ms.sos :
[QUOTE=انسانه حائرة;83748900]بنات سجلت لامي قالو تم تسجيلك مسبقا ايش اسوي انا دخلت من خانه تسجيل جديد لها صح طريقتي[/QUOTE +1 نفس الحاله وجرتب كمان تسجيل دخول يقولي الرجاء التأكد من صحة البيانات المدخلة
[QUOTE=انسانه حائرة;83748900]بنات سجلت لامي قالو تم تسجيلك مسبقا ايش اسوي انا دخلت من خانه تسجيل...
حدثي رقم جوالها وراح يرسلون لها رقم ثاني لانها سجلت من قبل بس شكلكم نسيتوا الرقم السري

اتبعي الطريقة من اليسار الى اليمين وحولي اللغة الى الانقليزيةة وبدون مسافات
4*سجل الوالدة*تاريخ ميلادها بدون فواصل*سجل ولي الامر

زي كذا

0987654321*13891203*1234567890*4