.Nee

.Nee @nee_1

عضوة جديدة

متزوجة من 4 شهور بس . . . . ./ أخذ حقه من النقاش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * اليوم جمعه اكثروا من الصلاه على الحبيب*
انا حديثة بالزواج وصغيره بعمري وما اعرف التصرف الصحيح اللي مفروض اتخذه وانا متابعه للمنتدى واشوف ردود ماشاء الله تبارك الله قمة بالحكمه فحبيت تفيدوني اعتبروني بنتكم او اختكم الصغيره
عمري 20 وزوجي 27 متزوجين من 4 شهور بحاول قد ما اقدر المح وانتم متزوجات واكيد بتفهمون عشان الحذف
زوجي من ليلة دخلتنا ما لمسني ما اخفيكم كنت مبسوطه منه وحسيت بالامان معاه لانه كان حنون بقوه وحضني وسولف معاي طول الليل ولا حاول يصير بينا علاقه يقول اهدي
مر يوم ويومين واسبوع وانا مستغربه منه حقيقه ليش ما قرب لي كان يشوف مفاتني وينزل عيونه ويشغل نفسه كانه ما يبي بعدها صارت بينا علاقه ولكن من برا لبرا ما صار ايلـ.... مع اني اشوف عضوه منتـ... واستغرب ليش يبعده عني وكان حريص انه ما يقرب لفمي
شككني بنفسي كان بس يوصلني للنـ... و يقوم هو للحمام ويريح نفسه هناك وتارك لي حمام الغرفه وهو له حمام الضيوف يستخدمه مادري وش الحكمه حتى تنظيف حمامه ما يبيني انظفه ولا استخدمه
طبعا انا الى الان استحي منه وماقدر اصارحه بهالامور وجه لوجه ارسلت له على الواتس الى متى بنظل كذا ارسل كيف كذا قلت صار لنا 4 شهور وانت عارف الباقي قال متضايقه قلت ابي افهم ايش الحكايه انت ما تبيني *?ويحلف انه مو كذا يقول انا احبك وانا وانا وكلها مسألة وقت والعيب فيني مو فيك وكلام كثير
ابي ارسي على بر .. هالتصرفات ايش معناها *? اشوف عضوه منتـ مافيه اي شي ويستخدم ايده معاي عشان ارتاح ويبوس خدي ورقبتي وكل مكان بس فمي حريص انه مايقرب منه
انا بديت اشك انه مريض . . . زوجي طيب مره وحنون وعطوف ورومنسي انا مبسوطه ومرتاحه معاه كثير بس خايفه . خايفه يكون مريض او فيه شي وما اعرف كيف اتصرف وجهوني وفي تفسير غير المرض للي جالس يسويه زوجي*?
128
52K

هذا الموضوع مغلق.

الشفوقه
الشفوقه
السلام عليكم
الشفوقه
الشفوقه
السلام عليكم
السلام عليكم
أسفه ياأختي البنت تشتغل على الكمبيوتر
ولخبطة
لي عوده لموضوعك إن شاء الله 
بيسان جده
بيسان جده
شوفي يااختي زوجك ان شالله مافيه شي بس ممكن يكون خايف والله اعلم
طيف هاجسي
طيف هاجسي
يمكن معاه الكبد الوبائي لانه هالمرض ينتقل عن طريق التقبيل بس خبري أهلك سلامات لايكون معاه مرض خطيير ويعديكك الوضع مايطمن لاتجيك أمراض أنتي في غنى عنها
الشفوقه
الشفوقه
أسفه ياأختي البنت تشتغل على الكمبيوتر ولخبطة لي عوده لموضوعك إن شاء الله 
أسفه ياأختي البنت تشتغل على الكمبيوتر ولخبطة لي عوده لموضوعك إن شاء الله 
لازم تأخذي موقف مع زوجك 
إجلسي معاه وكلميه قولي له
الموضوع شاغلني ومتعب نفسيتي
لأزم إنك تريحني وتصارحني
إش اللي يمنعك من المعاشره
الطبيعيه 
مالك حل الا الكلام والمصارحه
وطمنيه إنه مارح يعرف أحد باللي