بنت القصيم3
بنت القصيم3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الله يجزاك خير يادكتورتنا الغاليه على مواضيعك المميزه..
سؤالي هو أن المهبل عندي دائما فيه أفرازات بيضاء اللون غير لزجه وليس لها رائحه ولا حكه..
وهذه الأفرازات تخرج مني عندما أتوضأ من الداخل..
هل هذه الأفرازات طبيعيه أم مرضيه.. علما أني أعالج للحمل من سنتين ولا يوجد أسباب تمنع الحمل..
وإذا كانت هذه الأفرازات مرضيه ماهو العلاج المناسب.. وجزاك الله خير..
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم الله يجزاك خير يادكتوره على سعة صدرك انا يادكتوره طلعت اللولب لاني ابي احمل بس طلع عندي قرحه ولا ادري وين مكانها واعطتني الدكتوره تحاميل ومضاد وحبوب بعد الاكل ... بس انا ما استعملت الا المضاد الين خلص ووقفت وما حملت الى الان يعني جاتني الى الان دورتين من يوم طلعته مع اني ما احس الاعراض اللي يقولونها للقرحه يعني الافرازات قليله وما لها ريحه وما احس الام اسفل الظهر الا اذا شلت ثقيل بس وانا ما احب اروح للدكتوره ما احب اكشف من تحت مشورتك يادكتوره
السلام عليكم الله يجزاك خير يادكتوره على سعة صدرك انا يادكتوره طلعت اللولب لاني ابي احمل...
حبيبتى استخدمى كريم جينودكتارين المهبلى مرة مساء قبل النوم لمدة 10 ايام واعملى تحليل البروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة واخبرينى نتيجتة لتحديد الخطوة التالية باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الله يجزاك خير يادكتورتنا الغاليه على مواضيعك المميزه.. سؤالي هو أن المهبل عندي دائما فيه أفرازات بيضاء اللون غير لزجه وليس لها رائحه ولا حكه.. وهذه الأفرازات تخرج مني عندما أتوضأ من الداخل.. هل هذه الأفرازات طبيعيه أم مرضيه.. علما أني أعالج للحمل من سنتين ولا يوجد أسباب تمنع الحمل.. وإذا كانت هذه الأفرازات مرضيه ماهو العلاج المناسب.. وجزاك الله خير..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الله يجزاك خير يادكتورتنا الغاليه على مواضيعك المميزه.. سؤالي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الافضل تعملى مزرعة لهذة الافرازات للتاكد من خلوها من اى جرثومة باذن الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
أم هالة
أم هالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حبيبتى الافضل تعملى مزرعة لهذة الافرازات للتاكد من خلوها من اى جرثومة باذن الله متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حبيبتى الافضل تعملى مزرعة لهذة الافرازات للتاكد من خلوها من اى...
السلام عليكم ..

شكراً دكتورة على الموضوع المهم ..

انا صارلي والده اربع شهور ولي الحين وانا اعاني من الإلتهابات

عالجت اكثر من مره وسويت مزرعه كان فيني التهاب بكتيري

وليلحين ما طبت

هل احتمال من زوجي تجيني العدوة .؟

وكيف نعالج الزوج ..؟
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم .. شكراً دكتورة على الموضوع المهم .. انا صارلي والده اربع شهور ولي الحين وانا اعاني من الإلتهابات عالجت اكثر من مره وسويت مزرعه كان فيني التهاب بكتيري وليلحين ما طبت هل احتمال من زوجي تجيني العدوة .؟ وكيف نعالج الزوج ..؟
السلام عليكم .. شكراً دكتورة على الموضوع المهم .. انا صارلي والده اربع شهور ولي الحين...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى فعلا يجب علاج الزوج ويمكنك اخذ العلاج التالى وباذن الله تختفى الالتهابات ولكن المهم ان تتبعى طرق الوقاية المكتوبة فى هذا الموضوع
العلاج هو
1- فلاجيل 500 قرص صباحا ومساء بعد الاكل للزوج وللزوجة لمدة 10 ايام
2- اريثروسين 500 كبسولة كل 8 ساعات لمدة اسبوع للزوجة فقط
3- جينودكتارين كريم مهبلى مرة مساء قبل النوم مع ضرورة وضعة قبل اى جماع خلال فترة العلاج
شفاكى الله ومتعك بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله