nono3000
nono3000
ماله اي اضرار لانه الي وصفته لي اخصائية تغذيه وموجود في اسواق التميمي وبنده
وكمان في حلقة اسامه اطيب الي كانت مخصصه للحميه كان استخدمه وانامناسبني
كثير000
وبعدين اقولكم ادعولي وبسسسسسسسسسسسسسسسسس
WhitiSh
WhitiSh
splenda
ما هي مكوناته ؟؟
حــورية الــدعوه
مـــــــــــســـــــــــــــــــاء الـــــــــــــــــخيـــــــــــــــر ..........

بصراحه انا ماعندي اضافه على الكلام اللي قريته بس انا مثلكم سمعت انه مضر بالصحه وانه يسبب مرض السرطان الله يكفينا الشر ..........

واتمنى اللي عندها معلومه اكيده عن هالموضوع تضيفها وتفيدنا لاني بصراحه من فتره استعمله وهو تقريبا" احسن سكر للحميه قد استخدمته ومو بس انا ناس كثير اعرفهم يستخدمونه .............

بس انا اقول يمكن هالسكر معدل كيميائيا" عشان كذا اهو مضر.........

سامحوني اذا كنت طولت عليكم

اختكم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ حورية ادعوه
حــورية الــدعوه
مـــــــــــســـــــــــــــــــاء الـــــــــــــــــخيـــــــــــــــر ..........

بصراحه انا ماعندي اضافه على الكلام اللي قريته بس انا مثلكم سمعت انه مضر بالصحه وانه يسبب مرض السرطان الله يكافينا شره ..........

واتمنى اللي عندها معلومه اكيده عن هالموضوع تضيفها وتفيدنا لاني بصراحه من فتره استعمله وهو تقريبا" احسن سكر للحميه قد استخدمته ومو بس انا ناس كثير اعرفهم يستخدمونه .............

بس انا اقول يمكن هالسكر معدل كيميائيا" عشان كذا اهو مضر.........

وسامحوني اذا كنت طولت عليكم

اختكم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ حورية ادعوه
كلي جروووح
كلي جروووح
موضوع قديم بس حبيت افيد باللي اعرفه
انا اراجع عند دكتور تغذيه وسالته نفس السؤال قالي

كل شي بالدنيا اذا زاد عن حده يكون مضر الا شغلتين الماء والخضار حتى الفواكه اللي هي فاكهه تضر اذا اكثرنا منها وتسبب الاسهال

فبالنسبه لهذا السكر لايضر اذا كان استخدامه بكمية معقوله حيث ان هنالك من الناس من يكثرون من استخدامه بشكل مفرط وهنا تكون المضره هذا كلام الدكتور وانا عن نفسي استخدم هذا السكر ولله الحمد كل شي اوكى

والله اعلم