لست ادري

لست ادري @lst_adry_1

عضوة جديدة

شيء لايصدق وأخيرا يابنات إنحلت العقده كريم مبيض طبي ونتائجه خلال يومين فقط !!شيء مذهل

العناية بالبشرة

فيه منتج عبارة عن كريم فرنسي جديد مخصص في تبييض البشره وتفتيحها بشكل كبير وأكثر ميزه تميزه إن نتايجه تظهر من خلال يومين فقط بمعنى 48 ساعه يحتاج حتى تبدأ بالظهور نتايجه وتلاحظين النتايج وبوضوح بالغ وأكيد خلال أسبوع 7 أيام لكن كل هذا الأمر بصوب واللي جايه أقوله لكم بصوب ثاني المنتج طبي أم غير طبي ؟

المنتج طبي وبنسبه 100% ، لكني ماهضمت فكرة إنه يفتح خلال يومين وتوقعتها من المبالغه اللي نعرفها والهلس الفاضي اللي يضحكون فيه علينا مستغلين نقطة الضعف :09: البياض وماأدراك مالبياض لكن تبين لي أن المنتج يعتبر أحدث منتج ذوو تركيبه مكثفه من الأعشاب المفيده للبشره وفعاله بشكل سريع وباين إن هالكلام صحيح والدليل سعره الغالي 200 ريال للعبوة الواحده بس وإتصلت حتى أتأكد من المنتج تفاجئت بشيء أفرحني وطمني كثير تدرون وشو ؟؟

ماني قايله عندكم مانع يالله طلعوه
:42: هههههههههههههههههههه:42:

إنه يباع في المستوصفات والمستشفيات الطبيه المعروفه وهذا طمني لانوه يدل على إنه طبيعي وحبيت اتأكد زياده وكلمت دكتور المستشفى وسألته عن المنتج قال مايوجد أبدا أي اضرار للبشره لامن قريب ولامن بعيد أو أية أثار والأحلى من كذا إنه مناسب لجميع البشرات :) وعلى فكره ماينباع إلا في صيدليه وحده وهي صيدلية زهرة الروضه ولما سألت عن المنتج عندهم قالوا هو المنتج الوحيد اللي ماجتنا وحده تشتكي منه جميعهم يمدحوووووونه :32: صادق كاذب مدري عنه بس يمدحونه بشكل كبير كل المستوصفات والمستشفيات الموجوده عندهم هالمنتج
المشكله يابنات إني سألت عن المنتج من باب الفضول وحنا يالبنات مانترك سوالفنا نلزق أنفسنا في كل شي خصوصا لما نسمع طاري البياض مانكذب خبر :22: :D لأني شاريه منتج بقيمة 450 وهو مجموعه متكامله للتبييض البشره من بينها غسول ومنظف ومنشط وصابونه ومرطب وكريم وصنفره وغيره وغيره مجموعه متكامله مبيضه وهذاني متمرمطه فيه مرمطه مايعلم فيها الا ربكم وكان نفسي أجرب هذا وبسرعه لكن شكلي أول ماأشوف إن مجموعتي ماجابت نتيجه أبكنسلها وأجرب الكريم لأن قيمتها ماهي سهله وحتى ماتقولون جربتها لان كل ودي ومناي اني اسعدكم وعلى قولة رسولنا صلى الله عليه وسلم ((لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه . . . ))

إعلانه ميزته إنه يصور السواد على مراحل حتى تصلين إلى مرحلة اللؤلؤه الساطعه :o بفضل الله ثم بفضل إستخدام الكريم

أي إستفسار أنا موجوده خواتي وكل نفسي إني أقدر لو يجي من طريقي شي يسعد ولو وحده منكم ودعواتكم لي

وكل عام وأنتم بخير

:::

إن تأخري في إسمه خارج عن إرادتي والكريم ياحبيباتي إسمه هو : سيروم التفتيح الفرنسي

::

( ملآحظة مسآعدة المشرفة : اسم الكريم ذكرته العضوه في صفحه 4 )
339
2M

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه الباطنة
طيب اختي ما قلتي اسمه
N.T.A
N.T.A
مشكوووووره اختي عالمعلومه..............
بس اختي انتي جربتيه والا لاء؟؟؟؟؟؟؟
وايش اسمه..........؟؟؟
فرح777
فرح777
الله يسعدك ايش اسمه:(
المونوليزا