busy girl
busy girl
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله شوقتوني لأيام أول .
ويقولون قديمك نديمك لو الجديد أغناك.
والله أنهم صدقوا .
أنا مشتهيه بسكوت أبو قررررررررررروش الي بالعسل أموت وأكل حبه بس حبه تكفون الي تلقاه تعلمني .
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله شوقتوني لأيام أول . ويقولون قديمك نديمك لو الجديد أغناك. والله أنهم صدقوا . أنا مشتهيه بسكوت أبو قررررررررررروش الي بالعسل أموت وأكل حبه بس حبه تكفون الي تلقاه تعلمني .
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله شوقتوني لأيام أول . ويقولون قديمك...
عاد انا غيرررررررررررررررررررررركم

ما اشتهيت شكليطه ولا فش فاش

انا مشتهيه حلاو قديم ولكن جلس فتره ينباع بالسوبرماركات وراح

هو عباره عن مربعات وكل مربع تغليفته لون فوق بعض
وحده موف ووحده زهريه ووحده صفرا ووحده خضراء ووحده برتقاليه فوق بعض والكل مغطيات بقرطاسه صفراااااا

اللي تعرفه تقولي وين

وفعلا كت كات القصدير اللي يطيبه موب زي طعم اول
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
ريماز

الحلاو الي تقصدينه موجود وماكلينه في العيد

اكيد بتلقينه بحلويات الحمود او بوشيقر
غمزة عين
غمزة عين
قلب والله أنك فلته من وين طلعتي :hahaha: بس ياليت الكثير من الوصف للبسكوت الفوشي وبسكوت ابو قروش عصرت مخي ماعرفتهم:024:
والبسكوت البرتقالي اموت عليه وموجود في المحامص الكبيره مثل بن منقاش والحمود بس فيه اصلي وتقليد الاصلي صنع اليابان
أما سالفة بسكوت ابو ميزان وموية البراده كنا نسوي نفس الفكرة بس ارقى شوي نجيب صحن ونحط فيه مويه بارده ونغط البسكوت وناكل شفتي وشلون الرقي :king:

انا ميته ابي حلاو بالفواكه زي التوفي مربعات كل مربع مغلف بقرطاسه نفس لون النكهه يعني البرتقال قرطاسه برتقاليه والفروله قرطاسه حمراء وهكذا وكله من برا مغلف بقرطاسه صفراء ومرسوم عليها فواكه ريماز مدري قصدك على هذا او ايش ييييييييييييييييييييييييييييييييييياالله على الطعم لاتقولون فيه زيها الموجود الله يكرم النعمه:09: أبي اشوف الي عند الحمود عساه يطلع نفسه

لا وعندي لكم اشياء قديمه فلته مدري تذكرونها ؟؟
1-حلاوه على شكل سواره والخرز الي فيها عباره عن حلاو
2- بطاطس تسالي الي مرسوم عليه زينه ونحول
واذا ذكرت شي قلت لكم
وعندي لكم رأي كل ناس يبحثون عن نفس الطلب ينظمون في مجموعه يعني مجموعة البسكوت الفوشي - مجموعة حلاو الفواكه - مجموعة رنتس وهاكذا هاهاهاهاهاي :icon32:
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
طيب انا بذكركم بشي اتحدى اي وحده منكم تعرفه

تذكرون حلاو يجي مثل معجون الاسنان والفرشه

يعني الفرشه عباره عن بسكوت والمعجون نفس شكل معجون الاسنان بس اذا رعصتيه يطلع شكولاته

8
8
8
8
8
8
هذا اللي ما فيه امل نلقاااااااااااااه
موب من حبي لطعمه تذكرته
بس من يوم لني صغيره قاهريني عشان كذا عالق في مخي
ليش شي نظف فيه اسنانا علشان تطلع بيضا يحطون نفس شكله يخرب الاسنان >>>>اخس ميب عاقله الاخت من صغرتها وهي مثقفه