زوجي قلبي
زوجي قلبي
أخواتي القرآن كله شفاء وتفريج للكرب ولا يجوز تخصيص سور أو أدعية للولادة او للامتحانات او غيره مالم يخصها الرسول بالذكر مثل ما يقال عن سورة مريم او سورة الزلزلة ولا يجوز الاحتجاج بالتجربة
أخواتي القرآن كله شفاء وتفريج للكرب ولا يجوز تخصيص سور أو أدعية للولادة او للامتحانات او غيره...
حبيبتي انا لما جاء وقت الولادة ورحت للمستشفى

وكشفت على القابلة قالت ان الرحم ما انفتح ما فيه ولادة لدرجة كانوا ناوين يطلعوني من المستشفى

وجلست فترة وانا اقرأ سورة الزلزلة وبعد ساعتين كشفت على الدكتورة ولقت الرحم منفتح 3 سم

وبعدها كملتت الين بدأت احس بالتعب وغسلت بطني بالماء اللي مجهزته وقاريه فيه السور والادعية
والحمدلله ربك سهل
ام عسول
ام عسول
سبحان الله
واهم شي النيه
يسريه
يسريه
في ولادتي الاولى ... ربي سهل علي كثر ... و اكيد الدعاء و الايات ساعدتني كثير

بديت اقرأ آيات تسهيل الولاده من بداية التاسع و شربت ( كف مريم ) ....

و اتذكر انه بدا ينزل مني ( سائل زلالي ممزوج بدم ) قبل يومين من بداية الألم ...
في البدايه خفت .... بكيت ... قلت يا ويلي بولد ...

المهم صبرت نفسي و بديت أقرأ سورة مريم و ال عمران و يس و اية الكرسي و المعوذتين و طبعاً كل الايات و الادعيه اللي جمعتها من منتدانا الغالي ( منتدى حواء ) ... قريتها بدون كلل او ملل على طول ... بدون مشي و لا غيره و انا جالسه فوق سريري....

بداء الألم و انا ..............أقرأ

زاد الألم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انا أقرأ

والحمد لله الأدعيه و الايات نسيتني افكر في الطلق و غيره و كان الألم يزيد و يزيد و انا ماسكه نفسي و اتذكر اني حاولت اشرب شاء أحمر و اكلت بضع تمرات .... و فجأه
.
.
.
.
.
.
انفجر كيس الماي و اخذوني المستشفى ,,,,

تعرفوا يا بنات كم سم فتح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 9سم و الحمدلله

ولادتي تمت على خير ... بس اخذت نص ساعه ووصل الى الدنيا طفلي الغالي و العزيز جداً على قلبي (( الأيهم )) الله يحفظه ( ادعوا لأبني بالخير )

الله يسهل ولادتك و ولادة كل حامل آمين يا رب
انوار المحبه
انوار المحبه
في ولادتي الاولى ... ربي سهل علي كثر ... و اكيد الدعاء و الايات ساعدتني كثير بديت اقرأ آيات تسهيل الولاده من بداية التاسع و شربت ( كف مريم ) .... و اتذكر انه بدا ينزل مني ( سائل زلالي ممزوج بدم ) قبل يومين من بداية الألم ... في البدايه خفت .... بكيت ... قلت يا ويلي بولد ... المهم صبرت نفسي و بديت أقرأ سورة مريم و ال عمران و يس و اية الكرسي و المعوذتين و طبعاً كل الايات و الادعيه اللي جمعتها من منتدانا الغالي ( منتدى حواء ) ... قريتها بدون كلل او ملل على طول ... بدون مشي و لا غيره و انا جالسه فوق سريري.... بداء الألم و انا ..............أقرأ زاد الألم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انا أقرأ والحمد لله الأدعيه و الايات نسيتني افكر في الطلق و غيره و كان الألم يزيد و يزيد و انا ماسكه نفسي و اتذكر اني حاولت اشرب شاء أحمر و اكلت بضع تمرات .... و فجأه . . . . . . انفجر كيس الماي و اخذوني المستشفى ,,,, تعرفوا يا بنات كم سم فتح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 9سم و الحمدلله ولادتي تمت على خير ... بس اخذت نص ساعه ووصل الى الدنيا طفلي الغالي و العزيز جداً على قلبي (( الأيهم )) الله يحفظه ( ادعوا لأبني بالخير ) الله يسهل ولادتك و ولادة كل حامل آمين يا رب
في ولادتي الاولى ... ربي سهل علي كثر ... و اكيد الدعاء و الايات ساعدتني كثير بديت اقرأ آيات...
سبحان الله
_الغلا_
_الغلا_
يارب يسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامه ,,,,,,,,,, ونصيحيه خذيها عن تجربه اقري اذكار الولاده في ماء من يوم تدخلين الشهر التاسع اشربي منها ومسحي منها على بطنك وان شاالله بتسهل عليك الولاده باذن الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,