تأخر الدورة مع آلام في البطن والثديين

تأخر الحمل

السلام عليكم يا ااخواتي الغاليات القريبات لنفسي
انا المفروض االدورة موعدها يوم 24بس لعند اليوم ماا جت قلت يمكن حمل بس اليوم درت اختبار الحمل والنتيجه سلبيه للأسف بس عندي الم اسفل البطن ووالم بسيط في الثديين ومش عارفه وقبل كم يوم احس بالم في المبيض مرة في اليسار ومرة في اليمين يا ريت اي وحدة جتها نفس حالتي تقولي لاني حيرانه ممكن الاختبار يكون مش صح يا ريت تردو عليا لاني ما عندي خبرة وما عندي غيركم بعد الله
والله يرزقنا جميعآ بالذريه الصالحه
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسات عاشقة
همسات عاشقة
خيه عشان ماتتعب نفسيتك روحي المستشفى واعملى تحليل دم او بول -- عشان ترتاحي وماتتعب نفسيتك وان شاء الله تبشرينا ياقمر بالحمل --بس انصحك بتحليل في اسرع وقت وماعليك شر ياعمري -- الله معك
دلة المزايين
دلة المزايين
خيه عشان ماتتعب نفسيتك روحي المستشفى واعملى تحليل دم او بول -- عشان ترتاحي وماتتعب نفسيتك وان شاء الله تبشرينا ياقمر بالحمل --بس انصحك بتحليل في اسرع وقت وماعليك شر ياعمري -- الله معك
خيه عشان ماتتعب نفسيتك روحي المستشفى واعملى تحليل دم او بول -- عشان ترتاحي وماتتعب نفسيتك وان شاء...
حبيبتي أنا مب خبيره وايد بس اللي أعرفه إن أغلب الحريم مايبين عندهم الحمل في فحص البيت إلا بعد تأخر الدورة بأسبوع أو أكثر

بس إن شاء الله إنج حامل وهالشي بيبين في فحص الدم..... والله يفرح قلبج إن شاء الله
%عطر المسا%
%عطر المسا%
حبيبتي إنشاء الله يكون حمل ونفرح فيك بس أقولك إنتظري يومين بعد وبعدها روحي سوي التحليل

أضمن...والله يكتب لك الحمل بإذن الله.....
عروسة الربيع
عروسة الربيع
حبيبتي عندي نفس الاعراض الي عندك تمااااااام .. ودورتي متأخرة علي 3 أيام .. وعملت تحليل وطلع سلبي كمان .. ما لي إلا أن أنتظر 3 ايام على الأقل وأعمل تحليل ثان .
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
ريحي بالك واعملي تحليل دم

او اذا تقدرين على الانتظار اصبري لما يكمل تأخيرها اسبوع واعيدي التحليل

وان شا الله تبشرينا هالشهر يارب