وسن.
وسن.
عالبركة الخامس وان شاء الله تعدي الاشهر على خير وتولدين بالسلامة وما تحسين بالثقل
عالبركة الخامس وان شاء الله تعدي الاشهر على خير وتولدين بالسلامة وما تحسين بالثقل
كم عمرك ؟ و هل هذا اول حمل ؟
عمري :22: سر هههع.. وهذا ثالث حمل لي
متى اخر دورة ؟ و متى موعد الولادة باذن الله ؟
اخر دوره 22 _6 _ 1427 << تحب الهجري :22:
موعد الولاده 27_3_ 1428 << :)

هل عرفتي جنس الجنين ؟ و في اي اسبوع ؟
باقي ماعرفت نهايه الاسبوع والله يرزقنى ببنت دلوعه ومزيونه وبصحه وعافيه <<ة مزيونه زي امها :22:
كيف حركة الجنين ؟
يوم يلعب كوره ويوم كسلان << بس كويسه بشكل عام
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟
الحمد لله لا ...
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ لا
muna_muna
muna_muna
ياااليت كل وحدة تكتب بعض المعلومات عن نفسها علشان نتعرف على بعض أكثر ....... كم عمرك ؟ و هل هذا اول حمل ؟ متى اخر دورة ؟ و متى موعد الولادة باذن الله ؟ هل عرفتي جنس الجنين ؟ و في اي اسبوع ؟ كيف حركة الجنين ؟ هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ بالنسبة لاجاباتي : عمري 25 و هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات ....... اخر دورة تاريخ 15-8-2006 و باذن الله موعد الولادة 22-5-2007 و ماعرفت جنس الجنين للحين ....واللي يجي من الله حياااه الله حركة الجنين مثل النبض القوي ..... لا الحمدلله في هذا الحمل ماعندي مشاكل و الله يبعدها ان شاااء الله ... عندي 4 حالات اسقاط سابقة الله يبعدها عن الجميع .......
ياااليت كل وحدة تكتب بعض المعلومات عن نفسها علشان نتعرف على بعض أكثر ....... كم عمرك ؟ و هل...
مكرر
muna_muna
muna_muna
مكرر
مكرر
muna_muna
muna_muna
بالنسبة ليومياتي
بما اني مع انتهاء اليوم بصير معكم رح اسمح لنفسي احكي معكم
هههه

انا لهلا ما حسيت بحركة البيبي الا في بداية الاسبوع ال 14 حسيت فيها مرتين وبعدين خلاص ما رجعت حسيت فيها

نفسي احس فيها وكمان زوجي متشوق يحس معي فيها

نفسي مفتوحة على الاكل
لا مش هيك
اصلا بحس حالي عايشة لاكل مش باكل لاعيش:(
زوجي صار مش متحمل الوضع على طول في المطبخ باكل
اوةناقلة المطبخ للصالة باكل
بيقل لي رح تموتي من الاكل
هههههههههههه
ما بصدق لما اقل له رح موت لو ما بقيت اكل
ههههه
بضل جوعانة
الحمد لله باكل على طول فواكه وخضار
يعني ما بكتر ارز وهيك شغلات
زوجي مانعني من الشوكولاتة اطلاقا
لما اكل باكل لقمة وباذنه ولما اكل من غير اذنه بيزعل مني
:(
اي شي بينصح بيمنعني منه
الاكل العادي بعد شوي بيقل لي خلص بيكفيكي اكل قومي
:)
انا متفقة معاه انه يسيطر على اكلي لاني مش قادرة اسيطر
هلا صار ينتقد اكلي للحمضياتا الكتيرة
الله يستر

عندي شغل رهيب في البيت
مش ملحقة
عندي كوي كتيرررررررررررررر
بدي حد يكوي معي
الفاضية تجيني تكوي معي بليز

:(
totah_frotah
totah_frotah
كم عمرك ؟ عمري25
و هل هذا اول حمل ؟ هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات..
متى اخر دورة ؟ آخر دورة كانت 1/8/2006 ..
و متى موعد الولادة باذن الله ؟ 8/5/2007 ..
هل عرفتي جنس الجنين ؟ نعم حبيب قلب ماماته بس لو كان بنت ماتفرق عندي الأهم يكون عندي اللي اسمع منه كلمة ماماتي فديت انا حبيب ماماتي ..
و في اي اسبوع ؟ 18 أسبوع و5 أيام ..
كيف حركة الجنين ؟ من أسبوع صرت أحس فيها كأن أحد يربت بأصابعه ببطني من الداخل ..
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ لا لله الحمد كان السكرمرتفع شوي لأني كنت شاربة شاي فيه سكر زيادة عالريوق بس لمن حللت وقت الصيام كل شيء كان طبيعي..
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ نعم أربع اسقاطات بس بدون أسباب طبية تذكر وذلك بعد عمل التحاليل الخاصة بالإجهاض ..

عسى الله يثبت لي ولجميع بنات حواء حملنا ونولد بالسلامة أطفال أصحاء كاملي الخلقة والخلق وربنا يسهل علينا ولادتنا اللهم آمين..