الفجر
الفجر
الله يشفيها ويعافيها
آمين
أحد أسباب تكون الماء في الرئة ضعف عضلة القلب لأن الوالد كان يعاني من هذا الشيء
ولازم تأخذ مرات بول
والآن أكتشفوا علاج لضعف عضلة القلب
طي السنيين
طي السنيين
الله أعلم بس بنت أخت زوجي طلع عندها ماء وبعد الفحوصات تبن ان فيها مرض الذئبه الحمراء
الله يعافي أمج ويشافيها وان شاء الله ما فيها الا العافيه
ملاك_الخير
ملاك_الخير
حبيباتي في الله
((الطيبة))
الفجر
طي السنيين

جزاكم الرحمن الجنة وبارك الله فيكم
والله يتقبل منكم صالح الدعاء
اختي طي السنين .. خوفتيني ان شاء الله مافي إلا العافية و الله يشافي مريضتكم يارب
LovelySoma
LovelySoma
حبيباتي في الله ((الطيبة)) الفجر طي السنيين جزاكم الرحمن الجنة وبارك الله فيكم والله يتقبل منكم صالح الدعاء اختي طي السنين .. خوفتيني ان شاء الله مافي إلا العافية و الله يشافي مريضتكم يارب
حبيباتي في الله ((الطيبة)) الفجر طي السنيين جزاكم الرحمن الجنة وبارك الله فيكم والله...
السلام عليكم اختي
الله يعافيها يا رب ويعطيها الصحة والعافية ويمدلكم بعمرها يا رب

أسباب تكون ماء على الرئة كتيييييييرة ، ضعف عضلة القلب ممكن تكون إحداها ... نصيحتي يا حبيبتي تخلي علاجها عند الأطباء فقط والمتخصصين ، وتسألهم إزا كان في علاج طبيعي بيساعد ( تسال الأطباء ومش العطارين ) لأنو الأمر مش لعبة ، وعلاجه متوفر والحمد لله ، وطبعا في علاجات طبيعية وعشبية مفيدة بس كل حالة تختلف جدا جدا جدا عن غيرها .... بتمنى تكوني فهمتيني ..

نصيحتي بس إنو غزا عندها وزن زائد تحاول تخفض وزنها ، تنتبه لنظامها الغذائي بحيث يكون متوازن ... الله يعافيها يا رب ويشفيها يا قلبي :26:
(((ريماس)))
(((ريماس)))
الله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين
أسباب تكون ماء على الرئة كتيييييييرة
منها مرضي الفشل الكلوي اذا لم يغسلو بنتظام تتكون السوائل في الرئه وتسبب ضيق تنفس وخطوره على المريض

والله يشفي والدتك وطمنينى عليهااا