شمس الزهراء
شمس الزهراء
مشكوره يالغاليات على مروركم وجهودكم الطيبه ماتقصرو والله جزاكم الله كل خير
مشكوره يالغاليات على مروركم وجهودكم الطيبه ماتقصرو والله جزاكم الله كل خير
ام الجود7
ام الجود7
انا جربتها لمده يومين بس ماقدرت اكمل بصراحه مالها رايحه بس شكلها لما تطحنيها وتحطيها مع المويه يصير لونها ابيض زي الحليب وتصير هلاميه يعني تتلصق ماني عارفه اعبر بصراحه تقرف مررررره وووووووووووووووع
nalle
nalle
أختي بقول لج قصتي...
أنا والده من 3 شهور تقريبا سمعت من صديقتي عن هذه البذرة وقالت لي إنها تاخذها مع الأكل وهي مرة شوي ...صديقتي وااايد نحفت بس ما أدري منها أو لا لأنها تسوي وايد أشياء معها...والحين بدلت البذور بكبسولة زيت البذرة...
سرت أنا واشتريتها من صيدلية نيوترشن الكبسولة...وآكل كل شي طبيعي بعد ما صار لي شهر بس اللي ماشافني من فترة يقول لي نحفانة...بس بعد ماأدري منها ولا من الرضاعة وأنا سألت الصيدلاني تأثر على طفلي قال لي أبدأ بالعكس مفيدة خاصة في الذاكرة..والله أعلم
مكان خاص
مكان خاص
والله يا اختي انا صديقتي استخدمتها سنه و نزلت حوالي عشرين كيلو بس هي ريجمها كان بطئ لانها مرضع و اخصائيه التغذيه نصحتها فيها

مع السلطه خاصه

بس انا سمعت انها تسبب مشاكل للي يبون يحملون و ما ادري عشان كذا ما جربت لاني احاول احمل
نيروزالبحر
نيروزالبحر
والله يا اختي انا صديقتي استخدمتها سنه و نزلت حوالي عشرين كيلو بس هي ريجمها كان بطئ لانها مرضع و اخصائيه التغذيه نصحتها فيها مع السلطه خاصه بس انا سمعت انها تسبب مشاكل للي يبون يحملون و ما ادري عشان كذا ما جربت لاني احاول احمل
والله يا اختي انا صديقتي استخدمتها سنه و نزلت حوالي عشرين كيلو بس هي ريجمها كان بطئ لانها مرضع و...
الله يبرد قلبك بهالخبر وماشاء الله عليها الله يعطيكي ويعطيها الصحه والعافيه انا فعلا بدات اجربها ورجيمي خفيف وارضع بعد مثل زميلتك جزاكي الله خير اختي ماقصرتي ومشكوره من صميم القلب على مشاركتك ويارب يااااااااااااااااااااااااااارب دعوه من القلب يرزقك ربي الذريه الصالحه من البنين والبنات ويذوقكك الضنى وماتمر هالسنه غير وانتي بكرشتك من الحمل قولي امييييييييييييييييييييييييييييييين