! طـواري !

! طـواري ! @toary

كبيرة محررات

صبغة اشقر رمادي من ويلا من جربها

العناية بالشعر

يياليت تفيدوني بها اصبغة وكيف يطلع لون الشعر ؟؟؟؟
ووش رايكم بها الصبغة

واذا بصبغ في البيت الارضيه واخصل في مشغل وش افضل ماركات الصبغات وافضل اللوان
ودي بشي جديد
38
138K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن زيتون
غصن زيتون
طواري.. انتي ايش لون شعرك الطبيعي لان الشعر الاساسي يلعب دور
بس اغلب النتيجه تطلع على العسلي ,, انا ميته على اللون الرمادي اللي فعلا رمادي

بس دايما يطلع لي العسلي يافاتح ياغامق . يأست ياطواري

وبالنسبه لافضل الصبغات انا قريت اكثر من وحده تمدح لوريال اكسلنس ,,
وطبعا انتي عارفه التخصيل اختفى وساد الشعر اللي بلون واحد هاذي اخر الاخبار الل وصلتني عن الموضه هههه

بس اذا حابه تخصلي سوي بس الغره من قدام , والطبقه الاخيره من الشعر بس وكذا احسن علشان الشعر مايخرب من الهايلايت

اييييه صح تذكرت لي صديقه تقول راحت لعمان وشافت ان الشعر فيه مية لون يعني الشعر مقسم لثلاث طبقات مثلا وكل طبقه فيها ثلاث الوان عسلي وبيج واحمر والطبقه الثانيه كمام ثلاث الوان وهكذا والقصه تكون طبقات طبعا وسلامتك
غادة الغيد
غادة الغيد
اهلين طواري كيفك ياقلبي شوفي احلا لون للارضية هو اشقر رمادي فاتح جدا حيل خيالي بس لاتخلينه يطووول يعني من العشر دقايق وفيها اذا كان شعرك ماهو اسوود مرة واذا كان من النوع الي ياخذ اللون بسرعه..
وبجد ويلا من الصبغات الي ما تتغير مع كثرة الاستحمام.. بس اهم شئ وزيعه كويس وكثري علشان تاخذين اللون بتساوي وابدي اصبغي من ورى واخر شئ قدام..
وموفقة يالغلا..
! طـواري !
! طـواري !
تسلمون
انا شعري اسود بس مو قاتم
ويطول الشعر مايصبغ يعني مأظن ان عشر دقايق كافيه
طيب حبيت اسأل اذا شعري اسود وصبغت اشقر رمادي وش بيطلع اللون
نفسي برمادي

وبعدين
هل الصبغة اسمها اشقر رمادي ولا فيه منها اشقر رمادي فاتح واشقر رمادي غامق؟؟؟؟؟؟؟
! طـواري !
! طـواري !
تسلمون
بس شعري اسودويطول مايصبغ
بس حبيت اعرف وش اسم الصبغه بالضبط
هل هي اشقر رمادي فاتح وفيه منه اشقررمادي غامق؟؟؟؟؟؟؟؟
صمت المدائن
صمت المدائن
اشقر غامق بيطلع بني غامق ... اشقررمادي فاتح بيطلع لك بني متوسط الى فاتح تبع لون شعرك .. انا اصبغ بهالالوان ويطلع لي كذا علما ان لون شعري مو اسود لونه بني غامق ...بس ترى لمعته تطلع على ذهبي حتى انا عجزت ابغى اللمعه الرماديه ولكن يقولون لابد لها من سحب اللون قلنا بلاها اصلا الرمادي جاي جاي مع الزمن وانا اختك هههههه ...بالتوفيق يالغلا