الدكتورة راندة فخرالدين
الف شكر يادكتوراه انا قبل شهرين اخذت الكلوميد لكن مااخذت البره التفجيريه ولاسويت اشعه ويمكن هذا الشهر اخذا الكلوميد واسوي اشعه واخذا الابرهـ بس مادري هل فيه ضرر ام لا؟؟ لكن بإستشارة الدكتوره.. يارب ارزقني الذريه الصالحه انا وجميع المحرومات
الف شكر يادكتوراه انا قبل شهرين اخذت الكلوميد لكن مااخذت البره التفجيريه ولاسويت اشعه ويمكن هذا...
حبيبتى لاضرر بما ان هناك وصفه طبيه ومتابعة للتبويض بالسونار وابرتفجيرية باذن الله
رزقك الله الذرية الصالحة
honey_lipes
honey_lipes
حبيبتى بعد اسبوعين يتم عمل التحليل حتى لا يعطى نتيجة خاطئه حفظك الله من كل سوء
حبيبتى بعد اسبوعين يتم عمل التحليل حتى لا يعطى نتيجة خاطئه حفظك الله من كل سوء
جزاكي الله كل خير دكتوره
بس انا عندي تقلصات في بطني مادري هذا حمل ولا من الابره التفجيريه الي خذتها شورايج دكتوره هل ممكن الابره تسووي اوجاع هالكثر؟
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاكي الله كل خير دكتوره بس انا عندي تقلصات في بطني مادري هذا حمل ولا من الابره التفجيريه الي خذتها شورايج دكتوره هل ممكن الابره تسووي اوجاع هالكثر؟
جزاكي الله كل خير دكتوره بس انا عندي تقلصات في بطني مادري هذا حمل ولا من الابره التفجيريه الي...
حبيبتى الابرة لا تعمل اوجاع وهناك اسباب كثيرة للالم مثل الحمل او اقتراب الدورة او قولون او نفسى
اكرمك الله بكل الخير
honey_lipes
honey_lipes
حبيبتى الابرة لا تعمل اوجاع وهناك اسباب كثيرة للالم مثل الحمل او اقتراب الدورة او قولون او نفسى اكرمك الله بكل الخير
حبيبتى الابرة لا تعمل اوجاع وهناك اسباب كثيرة للالم مثل الحمل او اقتراب الدورة او قولون او نفسى...
دكتوره ولله الحمد لا اعاني من قوولون ..بس الاوجاع زي وجع الدوره بالضبط

دكتوره اذا فاتو 14 يوم من بعد الابره التفجيريه يعني انا حامل؟؟
honey_lipes
honey_lipes
للرفع