eternalsoul
eternalsoul
مرحبا

دكتوره امس الساعه 9 مساء اخذت ابره التفجير

متي يكون الجماع ؟؟؟ وايش اعراض انفجار البويضه ؟هل احس بالم في البطن اولا؟

الكتور وصف لي بيكربونات الصوديوم ايش طريقتها بالضبط ومتي استخدمها
بانتظارك

شكررررررررا:26:
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا اخذت موانع الحمل لمدة سنتين بعد بنتي وخوفوني من الحبوب وقالوا بتسبب لك عقم طبعا انا خفت ورحت الدكتورة وطمنتني ووصفت لي الكلوميد من غير ماتفحصني ولاشي بس قالت استخدمية لمدة 5ايام وتعاليني بعد 8ايام من الدورة لمتابعة التبويض انا جدا خايفة من الكلوميد وخصوصا اني تركت حبوب منع الحمل ونزلت الدورة وبعد كذة بديت بالكلوميد من غير حتى ماتشوف التبويض كويس ولا ضعيف والحين انا برابع يوم من الكلوميد وخايفة اترك فجأة ويسبب لي مضاعفات ... الله يخليك يادكتورة ردي علي طمنيني
دكتورة انا اخذت موانع الحمل لمدة سنتين بعد بنتي وخوفوني من الحبوب وقالوا بتسبب لك عقم طبعا انا...
عزيزتى اكملية هذا الشهر مع عمل متابعة التبويض ولكن اذا لم يحدث حمل لا تستخدمية مرة اخرى بدون تحاليل
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
يعني برايك اوقف الكلوميد مع العلم من اني استخدمته 3حبات في 3ايام هل فيه مضار اولا لانك خوفتيني بس غريبه انها صرفته لي وانا ما احتاج الله يجزاك عني خير الجزاء
يعني برايك اوقف الكلوميد مع العلم من اني استخدمته 3حبات في 3ايام هل فيه مضار اولا لانك خوفتيني بس...
عزيزتى لا توقفية ولكن مع عمل متابعة التبويض
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره امس الساعه 9 مساء اخذت ابره التفجير متي يكون الجماع ؟؟؟ وايش اعراض انفجار البويضه ؟هل احس بالم في البطن اولا؟ الكتور وصف لي بيكربونات الصوديوم ايش طريقتها بالضبط ومتي استخدمها بانتظارك شكررررررررا:26:
مرحبا دكتوره امس الساعه 9 مساء اخذت ابره التفجير متي يكون الجماع ؟؟؟ وايش اعراض انفجار...
الجماع يكون بعد 12 ساعة من الابرة ويكرر فى 3 ايام متتالية
والغسول حسب نوعة وممكن سؤال الصيدلى على طريقة الاستخدام عند شرائة
حفظك الله من كل سوء
التفاؤؤؤل
التفاؤؤؤل
شكرا لك دكتورة الله يجزاك خير ...