أيــوف الخـريـف
ما شاء الله .... الي سحب البويضات و رجعهم دكتور او دكتورة؟
ما شاء الله .... الي سحب البويضات و رجعهم دكتور او دكتورة؟
صراحه السحب ماعرف لاني كنت مخدره اصلا في المركز كل قسم وعليه دكتور او دكتوره متخصص في عمله اما عن الارجاع فكانت دكتوره
أيــوف الخـريـف
Dayzy Dayzy :
ماشاء الله اناعني سويتها مرتين ...فكل مرة اروح من أول يوم دورة ويبدأ يعطيني إبر منشطة اسمها Fostemon واتابع معاه كل يومين يعني اروحله ويسويلي سونار مهبلي لين ما اوصل يوم 13 تقريبا يعطيني ابرة تمنع التفجير لمدة يومين مع ال Fostemon ....وبعدين سوالي تحليل دم وعلى اساس النتيجة اتصلو علي وقالولي اخذ ابرة تفجيرية الساعة 12 بالليل ..واعطاني ادوية وكريمات مضادة للالتهابات ...ومن بعد الابرة ب 32 ساعة تكون عملية سحب البويضات طبعا اكون صايمة قبلها بثمان ساعات..... بس انا اعطاني بنج موضعي وبعد العملية اعطاني الdufaston وهو مثبت للحمل ....... وبعدهابثلاثة ايام يكون ترجيع الأجنة طبعا اكون شاربة ماي لين قايلة بس ويرجعلي الأجنة وبعدها ارتاح على ظهري لكن ترفعلي رجولي شوي وبعده بنص ساعة تيجي وتفضيلي مثانتي وانا نايمة واكمل اربع ساعات واروح بيتي وكمان راحة لمدة يومين وبعدين اروح للدكتور ويسويلي الترا ساوند لبطني على شان يشوف سماكة بطانة الرحم وبس استنى 14 يوم من الترجيع واسوي تحليل دم طبعا زوجي ماأخد شئ كل اللي سواه بس اعطى عينته وهكذا لكن لم تنجح معي ولامرة وانا سويتها عند د. حسين عثمان كلفة العملية 10000 ريال سعودي والادوية 300 ريال سعودي اما الابر حوالي 1500 ـ 2000 ريال سعودي
ماشاء الله اناعني سويتها مرتين ...فكل مرة اروح من أول يوم دورة ويبدأ يعطيني إبر منشطة اسمها...
اختلاف كبير عمليتي احتاجت قريب الشهر والنص او الشهرين وقبل ما يرجعو الاجنه خلوني افضي المثانه

ماقلت كم جنين رجعو؟؟؟؟

افضل شيئ في المركز انهم يجمدو الباقي لو فشلت العمليه الاولي ماتحتاجي تكرري نفس المشوار بس تهيئ وترجيع ثاني ولكن البعض ما تنقسم عندهم الا ثلاثه وقتها يعيدوو العلاج ولكن يكون ارخص انا باقيلي في المركز 3 اجنه والمفروض انى ارجعهم قبل 3 سنوات واذا ما رجعتها يتخلصو منهاا
واااااو
واااااو
حبيبيتي الف شكر لك لطرح الموضوع المميز000
بس بغيت طلب يا ليت الي تكتب تجربتها سواء ناجحه او لا تكتب الاعراض الي كانت تحس فيها قبل التحليل يعني اليوم 5006007008009001000 الى يوم التحليل0000من افرازات والم في الظهر والبطن الله يجزاكم خير00
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
للرفع لاهمية الموضوع والله يرزقنا
Dayzy
Dayzy
رجعولي في كل مرة عدد اثنين من الأجنة يا أخت أيوف اما بالنسبة للأعراض يا أخت وااااو فهي هي اعراض الحمل نفس أعراض الدورة تقريبا ما رح يبين إلا بالتحليل