TOTO33

TOTO33 @toto33

عضوة نشيطة

أفكار لتزيين المدرسة

الطالبات والمعلمات

تكفون يااهل الخبرة في ديكورات المدارس انا عندي ساحة مدرسية ابقى اسوي فيها ديكور بالاقمشة لانة اوفر حسب حدود ميزانيتنا في المدرسة وقد وضعت في الجدران اطارات خشبية لتلصيق الوسايل علية ولكن ماطريقة وضعي للقماش وماذاى افعل بالله عليكم المساعدة اليوم ضروري لاني ابقى اروح الليلة مشكورينوالله من ساعدتني لادعيلها
23
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القلوب الحساسه
إذا قصدك تخلين القماش خلفيه فيه حركه حلوه بس ان شاء الله تفهمين شرحي
هي سهله ومايبغالها مجهود تعملين منه زي الدرابيه يعنى تزميه يعني تكمشيه على شكل متفاوت وعلى شكل دوائر وتجيبي خرز ذهبي او فضي صغير وتثبتيه على كل دائره وبسرعه طبعا تكمشيه بالمسدس الشمع مره حلوه والزوايا انثري الخرز او ورد بشكل مكثف.
فيه عدة افكار غير القماش.
لو كان كان عندك قماش بيج حلو او اي لون ارسمي بقلم فلومستر على شكل جدار ماتأخذ وقت وحلوه مره انا طبقتها طالعه خلفيه روعه اعجبت كثير .دعواتك لي ولأمي وابي غفرالله لهما.
كلام الحب
كلام الحب
إذا قصدك تخلين القماش خلفيه فيه حركه حلوه بس ان شاء الله تفهمين شرحي هي سهله ومايبغالها مجهود تعملين منه زي الدرابيه يعنى تزميه يعني تكمشيه على شكل متفاوت وعلى شكل دوائر وتجيبي خرز ذهبي او فضي صغير وتثبتيه على كل دائره وبسرعه طبعا تكمشيه بالمسدس الشمع مره حلوه والزوايا انثري الخرز او ورد بشكل مكثف. فيه عدة افكار غير القماش. لو كان كان عندك قماش بيج حلو او اي لون ارسمي بقلم فلومستر على شكل جدار ماتأخذ وقت وحلوه مره انا طبقتها طالعه خلفيه روعه اعجبت كثير .دعواتك لي ولأمي وابي غفرالله لهما.
إذا قصدك تخلين القماش خلفيه فيه حركه حلوه بس ان شاء الله تفهمين شرحي هي سهله ومايبغالها مجهود...
وردة الربيــع
معليش حبايبي ع العنوان بس ايش اسوي عشان تدخلو وتساعدوني
أنا المديرة كلفتني بنشاط المدرسة وطلبت مني تنسيقها وترتيبها
والمدرسة مستأجرة ونظامها فيلا يعني الدرج من النص وداير الين فوق أكيد فهمتنوني المهم ايش أحط على دربازين الجدار وعلى الجدار والله يوفقها اللي ترد علي وتساعدني من جد محتارة سسسسسسسسسساعدوني :26:
وردة الربيــع
معليش حبايبي ع العنوان بس ايش اسوي عشان تدخلو وتساعدوني أنا المديرة كلفتني بنشاط المدرسة وطلبت مني تنسيقها وترتيبها والمدرسة مستأجرة ونظامها فيلا يعني الدرج من النص وداير الين فوق أكيد فهمتنوني المهم ايش أحط على دربازين الجدار وعلى الجدار والله يوفقها اللي ترد علي وتساعدني من جد محتارة سسسسسسسسسساعدوني :26:
معليش حبايبي ع العنوان بس ايش اسوي عشان تدخلو وتساعدوني أنا المديرة كلفتني بنشاط المدرسة وطلبت...
تسعة دخلوا ولا ردوا ؟ رررررررررررردوا علي ياأهل الخير
نوووفا
نوووفا
معليش حبايبي ع العنوان بس ايش اسوي عشان تدخلو وتساعدوني أنا المديرة كلفتني بنشاط المدرسة وطلبت مني تنسيقها وترتيبها والمدرسة مستأجرة ونظامها فيلا يعني الدرج من النص وداير الين فوق أكيد فهمتنوني المهم ايش أحط على دربازين الجدار وعلى الجدار والله يوفقها اللي ترد علي وتساعدني من جد محتارة سسسسسسسسسساعدوني :26:
معليش حبايبي ع العنوان بس ايش اسوي عشان تدخلو وتساعدوني أنا المديرة كلفتني بنشاط المدرسة وطلبت...
عيوني استعيني بقسم الاثاث والديكور فيه افكار كثيرة او سوي بحث بقوقل اكتبي فيه افكار للتأثيت وانتي خذيها و حرفيها بشكل يناسب المدرسة