كايدتهم

كايدتهم @kaydthm

عضوة نشيطة

استفسار عن خل بلسمك ..وشو ذا ؟؟

اطباق عالم حواء

اهلين يا حلوات .... وشو خل بلسمك؟؟؟ عبارة عن ايش ؟ وموجود عندنا بالرياض ولا لا؟؟

تحياتي
15
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

raniafh
raniafh
خل البلسمك(balsamic vinegar ):- هو عبارة عن خل بني طعمه لذيذ لانو جاي على حلاوه وهو منتج ايطالي الصنع متعدد الاستعمالات منها انه بستعمل صلصة للسلطة واللحم والخضار وعلى فكرة بتقدري تحطي منه شوي وتخلطيه مع شوية زيت زيتون وبتكون كنوع مقبلات طهمه بهبل جربيه انا ذقته بمطعم في فندق الفرمونت وكان كتير زاكي وخاصة مع خبز ساخن
بس الحقيقة ما بعرف وين بتلاقي انا اشتريته من كارفور بدبي

بس انتي لشو بدك اياه؟
wt ever
wt ever
السلام عليكم و الرحمه

والله أنا ما عندي خبره فيه و دايم اشوفه بفتافيت تعقدت منه .. بس الي لقطته منهم إنه الظاهر مكون من العنب المعتق .. و الظاهر طعمه حامض على حالي ... لان في ريتشل قالت بديل له ممكن الليمون ..
على العموم انا من سمعت عنب معتق حسيته مثل الخمر و أتوقع أنه حرام ..

على العموم ننتظر ردود الي عندهم خبره فيه و معرفه اكثر يمكن انا فاهمه غلط
غمزة عين
غمزة عين
والله دايم اشوف ريتشل ومارتا يستخدمونه حتى أفنان الزياني تستخدمه دايم مع السلطات وتقول طعمه لذيذ حتى فيه بطاطس ليز بنكهة خل البلسميك لذيذ واتصور ممكن تلاقينه في التميمي هم راعين هالخرابيط
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
هلا حبايبي انا والله توي شارية هالخل وهو موجود مع انواع الخل واللي انا اخذته من كارفور وشفته بعد بالتميمي وهايبر بنده واستخدامه مثل ماقالوا البنات ومادام انه موجود باسواقنا وينباع عادي ان شاء الله ان مافيه شي
الغرور
الغرور
هو من انواع الخل الايطاليه الي تنحط على السلطات .. بس ما اعتقد انه حرااااام لانه من العنب !!؟

وانا لسه شاريته من محل بدبي اسمه اويل اند فنجر ... وقالت البائعه عن قريب راح فتح بقطر

والسعوديه

وجميع دول الخليج ... وطعمه كثيررر لذيذ مع السلطه ..وبالعافيه عليج اذا حبيتي تجربينه :)