monsaf
monsaf
كيف تعلقين التاج الدرابيه والجوانب المتدرجة ركزي القوس على لوح التركيب أو الكورنيش بحيث تكون حافة السجاف على بعد 13 سم من حافة اللوح دسي القوس على اللوح لكل 15 سم ، ثم ضعي الحافة العلوية للجانب متدرج عند نهاية لوح التركيب بحيث تكون الطية المملوسة عند الزاوية دبسي الإرتداد ضعي الكسرات على لوح التركيب بحيث تتراكب على القوس اثني الفائض عند الزاوية ودبسي ثم قومي بتغليف حواف القماش بشريط تويل عريض ثم دبسي الشريط على طول الحافتين واطويه بشكل مشطوب عند الزاويتين كما في الصورة التالية إلى هنا أخواتي نكون قد انتهينا من العمل على الستارة الدرابيه المعلقة على البلتكانة أي لوح خشبي أتمنى اني اكون لبيت طلب الاخوات السائلات وأعذروني على التقصيركما ارجو منكم الدعاء لي بالذرية الصالحة وبارك الله فيكم سوف استأذن الآن حتى اذهب آلى أعمالي المنزلية اخواتي اي استفسار ارجوا من الأخت Monsaf ان تقوم بمساعدة الأخوات في الإحابة عن اي سؤال إذا تأخرت عليكم والسلام عليكم .
كيف تعلقين التاج الدرابيه والجوانب المتدرجة ركزي القوس على لوح التركيب أو الكورنيش بحيث تكون...
هلا والله وغلا بدبي الخيال
ياقلبي تعبناج معانا وما قصرتي

نفس الطريقه سويت فيها ستاره احد الغرف ببيتي لكن كانت عندي الاقواس اكبر ونازله اكثر وانا كنت ابي جذي
وحتى الجوانب النازله سويتهم شويه اطول

شرحج بسيط ووافي وموضح بالصور وهذا اهم شي

جزاج الله كل خير وما قصرتي حبيبتي

الله يرزقنا واياج بالذريه الصالحه المعافاه ان شاء الله
drfaiza
drfaiza
جزاك الله خيرا أختي دبي الخيال علي الشرح الجميل
والشكر موصول للغالية monsaf
nonatota2006
nonatota2006
جزاك الله كل خير
شرحك وافى ومبسط
جعله الله فى ميزان حسناتك
monsaf
monsaf
جزاك الله كل خير شرحك وافى ومبسط جعله الله فى ميزان حسناتك
جزاك الله كل خير شرحك وافى ومبسط جعله الله فى ميزان حسناتك

هلا والله وغلا فيكم كلكم

نورتوا الموضوع عيوني

اي والله ما قصرت الاخت دبي الخيال جزاها الله عنا كل خير

والطرق سهله جدا بالصور تكون افضل اكيد

ان شاء الله عاد نشوف تطبيقاتكم للموديلات الموجوده والخياط

حياكم الله
omesraa
omesraa
monsaf monsaf :
هلا والله وغلا فيكم كلكم نورتوا الموضوع عيوني اي والله ما قصرت الاخت دبي الخيال جزاها الله عنا كل خير والطرق سهله جدا بالصور تكون افضل اكيد ان شاء الله عاد نشوف تطبيقاتكم للموديلات الموجوده والخياط حياكم الله
هلا والله وغلا فيكم كلكم نورتوا الموضوع عيوني اي والله ما قصرت الاخت دبي الخيال جزاها الله...
هذه مجموعه من الستائر جمعتها لكم من الموقع الذى وضعته الغليه فايزه

ونتابع