&قطرالندى&
&قطرالندى&
السلام عليكم انا كتير سمعت عن رجيم التمر اللبن من بنات المنتدى هون بس عمري ما عرفت كيف نظامو والكمية الا اليوم لما فتحت الموضوع انا حابة انضم لالكم وبتمنى انال تشجيعكم ونصائحكم لالي وهاي اول مرة بمشي فيها عنظام معين وما بعرف حالي اذا رح اقدر عليه ولا لأ يمكن ابدى من بكرا قطر الندى كيفك انا حلا من رابطة رشيقات الصيف تذكرتيني
السلام عليكم انا كتير سمعت عن رجيم التمر اللبن من بنات المنتدى هون بس عمري ما عرفت كيف نظامو...
أهلييييييييييييييييييييييييييييييين حلا ............كيف ما أتذكرك!!!! ياحلااااااااا ويامرحبااااااااااا فيك.:22: .............كيفك حبوبة؟؟؟إن شاء الله صحتك تمام؟بشريني عنك يا حلوة................والله فرحتك بردك الجميل الله يسعدك يارب
reemas99
reemas99
السلام عليكم
استمرو والى الامام بكرة باصوم وافطر على زبادي وتمر وراح ارد لكم يوم السبت ونوزن يالله بالتوفيق
يوم ميلاد حبي
يوم ميلاد حبي
السلام عليكم استمرو والى الامام بكرة باصوم وافطر على زبادي وتمر وراح ارد لكم يوم السبت ونوزن يالله بالتوفيق
السلام عليكم استمرو والى الامام بكرة باصوم وافطر على زبادي وتمر وراح ارد لكم يوم السبت ونوزن...
ماشااء الله على النشاط هيك الهمة ولا بلاش :)
القريشيه
القريشيه
القريشيه تكفين اذا انتي من جده دليني على نادي رياضي يكون سعره مناسب انا في انتظار ردك لاني عملت ريجيم ونحفت بس احتاج لشد جسمي
القريشيه تكفين اذا انتي من جده دليني على نادي رياضي يكون سعره مناسب انا في انتظار ردك لاني عملت...
الى سئلتنى عن نادى رياضى واللة مااعرف ياعزيزتىولك منى كل احترام وتنحيف بقوة ههههههه
الكنوز الباقية
الى سئلتنى عن نادى رياضى واللة مااعرف ياعزيزتىولك منى كل احترام وتنحيف بقوة ههههههه
السلام عليكم

ماشاء الله عليكم قطر الندى وdalal81 ماحسيتوا بجوع

ام زيد انا معاكم متابعة بس خربت علي الدورة ببدأ يوم السبت 7/4

انشاء الله ويالله يابنات شدو حيلكم واحنا متابعين معاكم :7_5_131: