افكار لحفل الزواج

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الله يعافيكم ساعدوني اخوي بيتزوج بالصيفية وابي افكار حلوة من استقبال وتقديم وحركات جديدة وجعل اللي تساعدني للزوج الصالح اذاكانت بنت والمتزوجات يسخر لها زوجها ومايشوف غيرها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريما2000
ريما2000
ما تبين هداي للزواج

عندي اشكال والوان والسعر ياسلام
@صلي على النبي@
للرفع
عشان البنات يسااااعدوووك
واذا لقيت اي فكره اجيبه لك
بائعة الكبريت
عندي افكار كثير
لزفات ترحيبيه

وتقديمات مميزه

للاستفسار اكثر

راسليني عن الخاص
رمش مدلدل
رمش مدلدل
خلوه ستايل واحد ::
يعني مثلا ياباني ::
تكون الكوشه ستايل ياباني .. والعاملات لابسين اللبس الياباني ..
والاكل بعد سوشي وروبيان وهالاشياء الحلوه ... ومعها ع الطاولات العصيان اللي اليابانين ياكلون فيها

او
سووه فرعوني .. ونفس الشي الكوشه ولبس العاملات .. والخ

اتمنى اكوون ساعدتك
ولا تنسينا يالغاليه بالدعاوووي الحلووه ان الله يسهل لي وييسر لي دراستي واتوفق فيهاا
الهياثم
الهياثم
شوفي ياحبيبتي
إحنا في زواج أخوي سوينا الإستقبال حركة الكل انهب عليها لبسنا (أنا وخواتي) فساتين استقبال بيضاء أطرافها شريط ذهبي تقريباً زي عباية الوطواط وعليها من قدام طباعة صورة أخوي المعرس وهو لابس بشت:arb:
وكاتبين تحت الصورة مبروك عرسك يالغالي
ولما خلص الإستقبال رقصنا كلنا على أغنية في المعرس بعدين بدلناها طبعاً ملابس الزواج الرسمية كانت تحت فساتين الاستقبال

وكمان فيه حركة في زواج من قرايبنا حلوة بس ماتلبسون تحت فساتين الاستقبال شي
فساتين بيضاء على الموضة يعني ماسك على الصدر بعدين الباقي مكسر وعلى الرقبة وردة حمرا وفي يد كل وحدة وردة حمراء وفي شعرها عند الأذن بعد وردة حمراء:26:
طالع شكلهم مرررررررررررة روعة

وبالنسبة للقهوة والشاهي لمايدخلو الصبابات حلو يغنونو فيهم الطقاقات (بالله بوا هالقهوة وزيدوها هيل) وتصي زي الزفة
بس مأدري يمكن الحركة قديمة ؟؟؟

وتقديم الحلو والفطاير خذي لك لفة عالمحلات (, لافندر,أوبرا ,الهدلق ....) وتفرجي عالكتالوجات عندهم حركات للتقديم خيال

وإذا تبين هدايا وملبس للمعازيم فيه حركااااات روعة في محلات الشوكولا وإذا معكم وقت ممكن تسوونها في البيت أقل للتكاليف (في شارع السويلم حركات للهدايا بالجملة وانتي تضيفي عليها إضافات بسيطة وطريقة تغليف حركة بالتل والورد المجفف تطلع كأنها من المحلات الغالية )

وهذا ياحبيتي اللي جا في بالي الحين
وأي طلبات ثانية أنا في الخدمة