شذى العطاء

شذى العطاء @shth_alaataaa

محررة برونزية

اللي تحب الشطة تتفضل معي في إعداد الملف ؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءكن سعيد ياحواءات (ياللي تحبون الشطات ) وش رايكم بالسجعة
أنا أحب الشطة وكذلك غالبية أسرتنا وتعتبر الشطة فاتحة للشهية سواء مع الأرز والمكرونة أو الأكلات الأخرى واعتقد الكثير منكم كذلك فخطرت في بالي فكرة أنا نتعاون ونسوي ملف لطرق عمل الشطة فنحن في هذا المنتدى أسرة واحدة من بلاد مختلفة كل منا له طريقة في صنع وإعداد الشطة خصوصاً اللي يحبون الفلفل والأكلات الحارة يبدعوا في إعدادها فهيا بنا نشد الهمم لنكون ملف نستفيد منه ويكون مرجع لنا في هذا المنتدى وأبدأ أنا بطريقتي السريعة والبسيطة وأنا متأكدة أنه عندكم الأفضل
شطة شذى العطاء (1)
المقادير :-
طماطم طازج (يكون متماسك ) تقريباً 6 أو 7حبات
خل تقريباً نصف فنجال
ثوم (3 أو 4 ) حبات صغيرة أو على حسب الرغبة
بقدونس حسب الرغبة
الطريقة :-
اخلطهم في الخلاط إلى أن تنطحن جميعاً جيداً وإذا ماانطحن يمكنك إضافة قليل من الماء والفلفل والثوم بإمكانك تزيدي الكمية أو تقليله على حسب رغبتك اخلطهن قبل الوجبة تقريباً بعشر دقائق بعدين تقدم مع الأرز أو المكرونة ويمكن الأحتفاظ بالباقي في الثلاجة بس ماتطول أكثر من يومين أفضل .
انتهت وهي سهلة وسريعة اتمنى تعجبكن
يالله شدن همتكن من رقم (2) واكتبن طرقكن وعند طريقة أخرى تطبخ على النار راح اكتبها إن شاء الله بس بعد ما أشوف تفاعلكن وتشجيعكن
77
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام العيشة
ام العيشة
هلا
شوفي ذا الطريقةتهبل اعجبت اهلي وابو عيالي
وحلوة مع الكبسة ولا المشخول ولابرياني ولا مكرونة
جربيها
المقادير 2 عصير ليمون
نص حبة ثوم
فلفل اخضر هندي حبتين
الطريقة
دقي الثوم والفلفل بالهاون وعقب حطية على عصير اليمون وبالخلاط على طول
وذوقي الطعم وردي
شذى العطاء
شذى العطاء
هلا شوفي ذا الطريقةتهبل اعجبت اهلي وابو عيالي وحلوة مع الكبسة ولا المشخول ولابرياني ولا مكرونة جربيها المقادير 2 عصير ليمون نص حبة ثوم فلفل اخضر هندي حبتين الطريقة دقي الثوم والفلفل بالهاون وعقب حطية على عصير اليمون وبالخلاط على طول وذوقي الطعم وردي
هلا شوفي ذا الطريقةتهبل اعجبت اهلي وابو عيالي وحلوة مع الكبسة ولا المشخول ولابرياني ولا...
هلا بك أم العيشة الله يجزاك خير ويرزق زوجك مادعيت له ويصلحه هو أبناءة ويقر عينك بصلاحهم
وبجرب طريقتك إن شاء الله شكلها حلوة
شذى العطاء
شذى العطاء
أفا يابنات ماتوقعتكم كذا
لكت مازال الأمل بالبقية
شذى العطاء
شذى العطاء
مازلت انتظر
كيوت
كيوت
حبيتي قصدج اطباق فلفل مثل الاجار والمعبوج او اطباق رئيسيه فيها فلفل حار ؟