zuhor
zuhor
صح كلامج يا اخت الفجر الاخير
انا مثل ما قولت اشتريت من عندهم سيليكون و استرج ياريتني ما اشتريت والله طلع كله الي اشتريت كلام فاضي
انصح كم لا تشترون اي شئ والله انهم كذابين
شادن100
شادن100
للرفع
احلى البنّوتات
سلام بنات, أنا مجربتة في يوم زواجي والنتيجة خيال. غطى كل عيوبي حتى الوحمة إللي عذبتني سنيين. أنصح بيها كل من يحتاجها وسلامتكم.:) :)
*كليوباترا*
*كليوباترا*
لاتروحون ولاتجون ولاتعبون انفسكم اختكم في الله اللي هي انا شاريته العام وجلس في العلبه لين رميته زيه زي اي كريم اساس مايختلف ولابشي ودهني ولازم تكثرين منه عشان يخفي اللي تبين وحاطين لك 3 الوان للبشرة البيضاء والسمرا والاسمر لاوحاطين حرمه عجوز حاطه على ايدها منه وتغمسها بالماي وتقول انه مايزول بالماي اي كريم اساس في الدنيا له نفس الميزة نصيحتي لاتشترونه بالمرة والله انهم نصابيين بس وش انسوى ..مساكين نصدقهم وفي الاخير نندم تحياتي
لاتروحون ولاتجون ولاتعبون انفسكم اختكم في الله اللي هي انا شاريته العام وجلس في العلبه لين...
نفس تجربتي سبحان الله.....:( :(
صرت أستخدمة أساس عادي...لا وحمات ولا حروق ولاتشققات:09:
ويروح بالموية...
يعني كلاااااااااااااااااااااااام فاضي........
الشحرورة المحرورة
ايييييييه ,,, شفته ,,, شفت الدعايه صراحه اغرتني ,, وانا من النوع اللي مايصدق شي في الدعايات ولا يقتنع فيها بسهوله ... بس للامانه ,,, انا اقتنعت بالمنتج ,, وحسيته مو كذب بس للاسف ماشريته ,, لاني افكر باني احل المشكله مو أغطيها ...:26: (---- تبي تسوي انها سنعه :icon28:
ايييييييه ,,, شفته ,,, شفت الدعايه صراحه اغرتني ,, وانا من النوع اللي مايصدق شي في...
مرحبا بسمة مفقودة ....انتي مثلي اجل انا كل يوم افتح عليها واطالع فيه ...
بس خلينا نجربه على بال من نعالج المشكلة ...هههههههه:42: