قمـــاري

قمـــاري @kmary_1

عضوة جديدة

يابنات اللي صلعت تتفضل..خلطه تنبت الشعر وتكثفه

العناية بالشعر

السلام عليكم..

مرحباااااااا يا بنات يا حلوات...الله يجزاكم خير على خلطاتكم ووصفاتك صراحه هبلتوبي..خخخخخخخخ ما اطلع من المطبخ....محتاسه وكل يوم خلطه خخخخخخخخ

على العموم انا عضوه جديده معاكم انشاء الله اقدر افيدكم...

اليوم جيتكم بأول مشاركه لي وهي عباره عن وصفه لتنبيت الشعر وكثافته..
انا صراحه لقيتها في احد المنتديات وصارلي اكثر من شهر ماشيه عليها والحمدلله النتيجه مذهلة...
المهم مابطول عليكم....:32:

الوصفه عباره عن ثوم و زبدة لورباك......

المقادير:
2 فص ثوم مبشور
ربع قالب زبده لورباك

الطريقــه:
ضعي الزبده في اناء معدني وابشري الثوم عليه وضعيه على نار هادئه لإذابة الزبده فقط من غير ماتحرقيها...وبعدين طفي النار وغطي الأناء لمدة عشر دقائق..لكي يتفاعل الثوم مع الزبده... ثم صفي الخليط وضعيه على الفروه لمدة ساعتين ثم اغسلي الشعر...تدرون ليش صفينا الخليط؟؟ لان فائدة الثوم خلاص موجوده بالزبده ولو فركنا الفروه بالثوم المبشور بتمسك الريحه اكثر ومابتروح بسهوله....
على العموم الريحة لابد منها لكن مابتحسون فيها بعد ماينشف الشعر...لكن كالما هو مبلول بتشمونها...

يا بنات لا تنسون تسوون مساج للشعر وانتوا تحطون الخلطه لانه يحرك الدوره الدمويه وطالما ان الزبده دافيه يعني مسام الفروه بتتفتح والخلط بيتغلغل فيها اسرع...
يا حلوات يا متزوجات ياويلكم ويا سواد ليلكم اذا جربتوا الوصفه وخاصة ليلة الخميس خخخخخخخخخخ:05: ولاتقولون اني ماقلتلكم.... اما انتوا يالبنات خذوا راحتكم....

اتمنى اني اكون افدتكم...واذا اي وحدها عندها استفسار لا تتردد...انا في الخدمه:05:
116
72K

هذا الموضوع مغلق.

um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
الله يعطيك العافيه اختي على هالوصفه الاكثر من رائعه (بس عندي سؤال)اذا ماعليك كلافه الزبده كم جرام وبعدين لازم لورباك؟
قمـــاري
قمـــاري
تسلمين اختي على الرد ...انا جديده في المنتدى وصابني احباط لأن 80 وحده قرت الموضوع لكن ماحد رد علي:confused:

على العموم اخت ام عبدالعزيز بالنسبه لسؤالج..
لازم تكون زبدة لوربـــــــاك الدانمركيه (تدرين بقرهم متغذي هب مثل بقرنا هاهاهها)
وبالنسبه للكميه تكون تقريباً 100جرام لأنك بس بتحطيع على الفروه...

واذا احتجتي اي استفسار ثاني انا حاضره..لكن أقوووول أبو عبد العزيز مسافر ولا شووووو؟؟ ماريد الرجال يدعي عليه :05:

الى لقاء قريب
:33:

:26:
ورودالدار
ورودالدار
مشكوووره على الوصفه وقد سمعت عنها بس ماصدقت00

كم مره بالأسبوع00

وبعد غسلها تروح الزبده من الشعر بسهوله :34:
قمـــاري
قمـــاري
تسلمين حبيبتي على الرد....

على العموم انا دائماً احب اجرب علشان اتأكد بنفسي لكن والله الشعر قام ينبت وبشكل سريع ماشاء الله....وطبعاً ماحبيت احط الوصفه في المنتدى الا يوم جربتها بنفسي...

على العموم حطي الخلطه مرتين بالأسبوع وحتى لو نبت الشعر انصحكم لا تتوقفون لأن الثوم معروف انه يقوي الشعر....بس ممكن تقللون عدد المرات..يعني بدل مرتين بلأسبوع خلوها مره بالأسبوع..وصدقوني ترى التجربه خير برهان....

اتمنى اكون افدتك اختي ورود الدار:33:

:32:

:15:
عنييده
عنييده
مراحب حبيبتى وتسلميين على هالمعلومه وانشاءالله بجربها:p